أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يجرى جولات تفقدية مفاجئة بقرى ورورة وميت الحوفيين وبطا

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:11 م
محافظ القليوبية يجرى جولات تفقدية مفاجئة بقرى ورورة وميت الحوفيين وبطا اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية: حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم صلاة الجمعة بمسجد الصابرين بورورة، والتقى بالمواطنين واستمع إلى مشاكلهم ووعدهم بدراستها وحلها، وقال لهم بأنه "مادمنا أحياء على الأرض فهناك مشاكل وحل المشاكل يمنحنا الأمل دائما فى الحياة ومادمنا نعمل ونجتهد سوف نستطيع التغلب على كل المشاكل بالعزم والإرادة".

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ أجرى جولة تفقدية بقرى ورورة وميت الحوفيين وبطا، وأمر المحافظ بإزالة كافة القمامة المتواجدة على طريق بنها/ورورة فورا، كما أمر بدراسة استغلال منطقة أسفل كوبرى عثمان بقرية ورورة لعمل مشروعات للباعة الجائلين والشباب.

وأشرف المحافظ خلال جولته بالطريق على إزالة تعدى على طرح النهر بقرية ورورة، وثم توجه لقرية ميت الحوفيين، وأمر بتطهير وتنظيف ترعة بمبة العمومية وإزالة المخالفات بها، ثم توجه المحافظ إلى قرية بطا وتفقد مبنى الوحدة المحلية الجديد الذى يتم إنشائه بالقرية وحدد أسبوعين للمقاول لعمل التشطيبات والدهانات وتسكين العاملين بالوحدة على أن يستكمل بناء الطابق الثالث بعد ذلك.

وأوقف المحافظ سيارته لتحية مواطن من أبناء قرية ميت الحوفيين، على قيامه بكنس الشارع الذى يسكن فيه بنفسه، واتضح انه محامى وهو أحد شباب القرية فشكره وحياه على هذا السلوك الذى يعتبر قدوة للجميع.

وطلب المحافظ من المحامى أن يشكل لجنة من الشباب بالقرية لتنظيفها بالتعاون والتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية التابع لها القرية.

وفى نفس السياق توجه محمود عشماوي إلى منطقة كباري الرياح التوفيقي بمدينة بنها، واستمع إلى مشاكل الباعة الجائلين في تلك المنطقة، وعلى الفور قرر المحافظ تسكين البائعين في الباكيات المخصص لذلك وإزالة جزء من السور الخرساني وعمل سور على شكل هلالي وبه حديد ويتم تسكين كل اثنين بائعين في ثلاث باكيات للتوسعة عليهم وتسهيل حركة البيع والشراء ويتم تنظيمها، بحيث يتم تجميع بائعي الخضار في جانب وبائعي الفاكهة في جانب وبائعي البلاستيك في جانب أخر.

وحدد المحافظ أسبوعين لحل هذا الأمر ووعد الباعة الجائلين بأنه سوف يتفقد هذا المكان بعد أسبوعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة