أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالتجديد لـ"متعب وغالى"

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:26 م
حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالتجديد لـ"متعب وغالى" البدرى ومتعب وغالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، البدء فى إجراءات تجديد عقد ثنائى الفريق حسام غلى وعماد متعب لحسم هذا الملف الشائك.

 

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مصير متعب وغالى فى الأهلى، حيث ذهبت تقارير إلى أن المدير الفنى مُتحفّظ على تجديد عقد الثنائى، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البدرى يرغب فى التجديد لحسام غالى فقط.

 

من جانبه، قال حسام البدرى، إنه طلب من سيد عبد الحفيظ وإدارة النادى التجديد لثنائى الفريق، موضحاً أنه لم يُفكر يوماً فى الاستغناء عن متعب أو غالى لقناعته التامة بقدراتهما وحاجة الفريق لهما.

 

وتابع البدرى لـ"اليوم االسابع": انتظر حالياً إنهاء إدارة النادى التجديد لمتعب وغالى لأننى بحاجة لهما، مُشيراً إلى أنه يعلم كيف يستفيد من قدرات وإمكانيات لاعبيه وهو ما يحدث فى مباريات الفريق، حيث تمت الاستعانة بمتعب فى مباراتى المقاولون ودجلة، ونجح فى التسجيل فى المباراة الأولى، وظهر بشكل جيد فى الثانية، رغم غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

 

وشدد البدرى على أن دور حسام غالى مهم هو الآخر مع الفريق، لذا كان طبيعياً أن يطلب من مدير الكرة وإدارة النادى التجديد للثنائى، خاصة أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة ارتباطات هامة محلياً بجانب بطولة أفريقيا، التى يستهلّها 11 مارس المقبل مع بيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 لدورى ابطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههه...مجامله من البدرى ل متعب وحسام غالى...باهدار ملايين من المال العام

..

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

احسن من التجديد

ياريت تاحذاهم معك وترحل وتاخذ معكوا محمود طاهر فى ستين دهية الاهلى من غيركم هيكون افضل من ما نحن فيه الان وشريف معكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الشبح

1111222

الاهلى تدرىب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة