أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأزهر": مرتكبو أحداث العريش فئة باغية استحلت الأنفس التى حرمها الله

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:56 م
"الأزهر": مرتكبو أحداث العريش فئة باغية استحلت الأنفس التى حرمها الله الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الأزهر الشريف بشدة الأحداث الإرهابية ضد الإخوة المسيحيين فى شمال سيناء، التى تستهدف أرواح الأبرياء الآمنين وممتلكاتهم، مؤكدًا أن هذه جريمة فى حق المصريين جميعا.

 

وأكد الأزهر الشريف، فى بيان إعلامى اليوم، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار مصرنا العزيزة ووحدة الشعب المصرى لا تقوم بها إلا فئة باغية استحلت الأنفس التى حرمها الله، وتجردت من الإنسانية معرضةً عن التعاليم السمحة التى نادت بها جميع الأديان، بل وعن القيم والمبادئ الأخلاقية.

 

وطالب بيان الأزهر الشريف بالضرب من يدٍ حديدٍ على كل من تُسوِّل له نفسه العبث بمصر وأمنها وسلامة أبنائها، مؤكدًا دعمه الكامل وتقديره للجهود التى تبذلها القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب .

 

كما أكد الأزهر الشريف أن هذه الأعمال الإجرامية والمحاولات الخسيسة لن تنال من وحدتنا الوطنية التى تعتبر سر قوة مصر وبقائها، وفشل هذه الجماعات الإرهابية أمام قوة وصمود الشعب المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

هل الإدانة كافية؟

المسئولية تقع على الثقافة الدينية المعيبة والتي تحرض على كره الآخر وهذه الثقافة متوفرة ومسئول عنها الأزهر كمؤسسة دينية.. وخصوصاً إنها تترك لكل من هب ودب صفة الفتوى بل والتشريع مخالفة التعاليم الإنسانية والاخلاقية والحريات العالمية.. لذلك تصبح الإدانة تهرب من المسئولية ويكون بالتالي المشاركة في تأجيج المشاعر الإنسانية نحو البشر بعضهم لبعض!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

هذه سبة فى جبيننا

هل وصل بنا الحال ان يتم تهجير مصريين من بيوتهم بسبب ديانتهم داخل حدود مصر ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح زكى السوهاجى

احذروا .. مصر تتراجع

انظروا الى مصر فى الخمسينات والستينات والسبعينات كانت بها حرية وفن ومسرح وترابط ومحبة ووطنية ولافرق اطلاقا بين اى دين يقيم على ارضها . وقارنوا بما وصلنا اليه . اراقب بنات المدارس الاعدادى وحتى الابتدائى اجدهن كلهن يربطن الايشاربات على رؤوسهن . وقد وصل الحال ان يقتل المسيحى ويحرق منزله بسبب دينه المخالف للاسلام . عدنا الى الخلف مئات السنين . رحمتك يا رب .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قدم استقالتك

على شيخ الازهر يقدم استقالته

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

هل يكفى مثل هذا البيان لوقف الارهاب

ارجو عمل دراسة عن ما هو تاثير علماء الازهر الشريف على الفكر الدينى المصرى مقارنة بالتاثير السلفى الوهابى وعمل استفتاء بين مسلمى مصر بين من يفضلون الاستماع لهم واخذ فتاويهم الدينية هل رجال الازهر ام شيوخ السلفية

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

مستحيل. تفرقنا. الخزعبلات.

ان. كنا. مسلمين. وان. كنا. اقباط .... لاننا. شعب. واحد. بينا. اقوي. رباط. ... حبنا. لبعض. مالوش حدود. اللي. يهمنا. نبني. مصرنا. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

صموئيل ماهر

قيل لنا كل ما سيحدث منذ ألفين عام وأكثر... فلماذا الاستنكار؟

فقد قال الكتاب المقدس (11طُوبَى لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ وَقَالُوا عَلَيْكُمْ كُلَّ كَلِمَةٍ شِرِّيرَةٍ، مِنْ أَجْلِي، كَاذِبِينَ. 12اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا، لِأَنَّ أَجْرَكُمْ عَظِيمٌ فِي ?لسَّمَاوَاتِ، فَإِنَّهُمْ هَكَذَا طَرَدُوا ?لْأَنْبِيَاءَ ?لَّذِينَ قَبْلَكُمْ.) متى 5:11

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة