أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة دمياط تستجيب لإهالى الأربيعين بدمياط لتحويل كابلات الكهرباء

الخميس، 23 فبراير 2017 07:00 ص
محافظة دمياط تستجيب لإهالى الأربيعين بدمياط لتحويل كابلات الكهرباء كابلات كهرباء - صورة أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لما نشر بموقع "اليوم السابع"، تحت عنوان "بالصور .. كابلات الضغط العالى تهدد أهالى قرية الأربعين بدمياط"، أفاد ديوان محافظة دمياط أن المحافظ وجه تعليماته لقطاع كهرباء دمياط لفحص ما نشر بالموقع.

وأرسلت المحافظة بيانا أكدت فيه أنه بالفحص تبين أن قرية الأربعين تتغذى من خط دقهلة من محولات الزرقا وهى تقع فى بداية تفريعة كرم ورزوق من خط دقهلة حيث أن التفريعة منذ عام 1979 بعيدا عن الكتلة السكنية وفى الأراضى الزراعية، وبتاريخ لاحق لإنشاء الخط، قام الأهالى بالبناء أسفل محول المنطقة المار بها الخط مخالفين بذلك القانون رقم (63) لسنة 1974 والمعدل بقانون رقم (204) لسنة 1991.

وأضافت المحافظة فى بيانها، أنه تم عمل دراسة لتحويل الجزء محل الشكوى إلى كابل أرضى وتم تقدير قيمتها بمبلغ 983854 جنيها بالشركة ولا مانع لدى القطاع من تحويل الجزء الهوائى المار بجوار كابلات أرضية جهد متوسط على نفقة الجهة المطالبة بعد سداد قيمة المقايسة المذكورة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة