أكرم القصاص - علا الشافعي

روما "المنتعش" يستضيف فياريال "الجريح" باليوروباليج

الخميس، 23 فبراير 2017 08:00 ص
روما "المنتعش" يستضيف فياريال "الجريح" باليوروباليج محمد صلاح ودجيكو فى مباراة الذهاب أمام فياريال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "اولمبيكو" فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، المباراة التى تجمع بين فريقى روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وفياريال الإسبانى، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مباراة اليوم تعد بمثابة "نزهة" لفريق روما، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فياريال بأربعة أهداف نظيفة، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى فى إسبانيا، فيما يحتاج فياريال إلى معجزة للعبور إلى دور الـ16، تتمثل فى تحقيق الفوز بخماسية نظيفة.

ويدرس لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، إراحة العديد من العناصر الأساسية فى مباراة اليوم مثل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لاسيما وأن الفريق ينتظر مواجهة من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان، الأحد المقبل بملعب "جيوسيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويمر محمد صلاح بحالة من التألق مع فريق روما، حيث تمكن من صناعة هدف فى فوز فريق "الذئاب" على فياريال برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب كما سجل هدفًا وحرمه القائم من هدف آخر، فى مباراة تورينو التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "اولمبيكو"، التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

فى المقابل، يخوض فياريال المباراة الـ150 على صعيد مشاركاته الأوروبية اليوم، وتمكن فريق "الغواصات الصفراء" من تحقيق الفوز فى 74 مباراة وتعادل فى 40 لقاء، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 36 مباراة، وسجل لاعبو فياريال 217 هدفًا، بينما اهتزت شباكه 143 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة