أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية 53 مباراة لـ ميدو على مقعد "الرجل الأول" قبل مواجهة الأهلى الليلة

الخميس، 23 فبراير 2017 04:09 م
حكاية 53 مباراة لـ ميدو على مقعد "الرجل الأول" قبل مواجهة الأهلى الليلة ميدو المدير الفنى لوادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الليلة أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفراعنة السابق المواجهة رقم 54 فى مشواره التدريبى عندما يلاقى النادى الأهلى فى الثامنة مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ20 لمسابقة الدورى العام.
 

"اليوم السابع"

يستعرض بلغة الأرقام والإحصائيات 53 مباراة رسمية لميدو، فى منصب المدير الفنى سواء مع الزمالك، الذى افتتح مشواره التدريبى بقيادته، أو الإسماعيلى، المحطة الثانية له، أو وادى دجلة المحطة الحالية للعالمى.
 
ميدو لعب 53 مواجهة على مقعد المدير الفنى بواقع 33 مباراة مع الزمالك فى ولايتين، و9 مواجهات مع الإسماعيلى و11 مع وادى دجلة.
 
حقق ميدو 25 فوزًا بواقع 17 انتصارًا مع الزمالك وخمسة مع الإسماعيلى و3 مع دجلة، وتعادل فى 16 مباراة 9 منها مع الأبيض وتعادلان مع الدراويش و5 مع دجلة، وخسر 12 مباراة منها 7 خلال ولايته الاولى مع الزمالك منها هزيمة اعتبارية أمام حرس الحدود بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى، وخسارتان فى قيادته للإسماعيلى وثلاثة هزائم مع وادى دجلة
 
وقاد ميدو الفارس الأبيض لتحقيق لقب كأس مصر لعام 2014 كأصغر مدرب فى تاريخ مصر يفوز ببطولة رسمية ليكسر الرقم القياسى المسجل باسم الراحل عبده صالح الوحش .
 
وتولى العالمى قيادة وادى دجلة عقب رحيل باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق، الذى رحل بعد فسخ العقد بالتراضى مع الإدارة نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة