أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. ختام منافسات دور الـ32 فى الدورى الأوروبى.. روما يتسلح بـ"الرباعية" أمام فياريال.. اتجاه لإراحة محمد صلاح استعدادًا لموقعة الإنتر.. وتوتنهام يخشى الخروج المبكر من اليوروباليج أمام جينت

الخميس، 23 فبراير 2017 10:00 ص
اليوم.. ختام منافسات دور الـ32 فى الدورى الأوروبى.. روما يتسلح بـ"الرباعية" أمام فياريال.. اتجاه لإراحة محمد صلاح استعدادًا لموقعة الإنتر.. وتوتنهام يخشى الخروج المبكر من اليوروباليج أمام جينت فريق روما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم، الخميس، منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، حيث يحتضن ملعب "اولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى الثامنة مساء اليوم، الخميس، المباراة التى تجمع بين فريقى روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وفياريال الإسبانى.

مهمة سهلة تنتظر محمد صلاح مع روما

مباراة اليوم تعد بمثابة "نزهة" لفريق روما، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فياريال بأربعة أهداف نظيفة، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى فى إسبانيا، فيما يحتاج فياريال إلى معجزة للعبور إلى دور الـ 16، تتمثل فى تحقيق الفوز بخماسية نظيفة.

ويدرس لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، إراحة العديد من العناصر الأساسية فى مباراة اليوم مثل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لاسيما أن الفريق ينتظر مواجهة من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان، الأحد المقبل بملعب "جيوسيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويمر محمد صلاح بحالة من التألق مع فريق روما، حيث تمكن من صناعة هدف فى فوز فريق "الذئاب" على فياريال برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب كما سجل هدفًا وحرمه القائم من هدف أخر، فى مباراة تورينو التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أولمبيكو"، التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

فى المقابل، يخوض فياريال المباراة الـ 150 على صعيد مشاركاته الأوروبية اليوم، وتمكن فريق "الغواصات الصفراء" من تحقيق الفوز فى 74 مباراة وتعادل فى 40 لقاء، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 36 مباراة، وسجل لاعبو فياريال 217 هدفاً، بينما اهتزت شباكه 143 مرة.

 

توتنهام يواجه خطر الخروج المبكر

يواجه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، خطر الخروج المبكر من بطولة الدورى الأوروبي، عندما يلتقى فى العاشرة مساء اليوم مع جينت البلجيكي، بملعب "وايت هارت لين" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" فى إياب دور الـ32 من منافسات البطولة.

ويحتاج توتنهام إلى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة اليوم للعبور إلى دور الـ16، بعدما خسر فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، خلف مانشستر سيتي، ثاني الترتيب، ويتأخر بـ10 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما أحرز النادي لقبه الأخير عندما فاز بكأس رابطة الأندية في 2008.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، فيورنتينا الإيطالي مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وأياكس أمستردام الهولندي مع ليجيا وارسو البولندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة