أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئاسة تنفى بشكل قاطع وجود مقترحات لتوطين الأخوة الفلسطينيين بسيناء.. وتؤكد: غير مقبول الخوض فى مثل هذه الأطروحات.. والسيسي: التحديات الأمنية لن تزيد عزيمة المصريين إلا إصراراً على استكمال النصر

الخميس، 23 فبراير 2017 02:48 م
الرئاسة تنفى بشكل قاطع وجود مقترحات لتوطين الأخوة الفلسطينيين بسيناء.. وتؤكد: غير مقبول الخوض فى مثل هذه الأطروحات.. والسيسي: التحديات الأمنية لن تزيد عزيمة المصريين إلا إصراراً على استكمال النصر الرئيس السيسي يجتمع بقيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والشرطة
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الخميس، اجتماعاً مع قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ومجدى عبد الغفار، وزير الداخلية.

 

وقال السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع ناقش تطورات الأوضاع الأمنية فى كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مستجدات جهود مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء، وذلك فى إطار المتابعة الدورية للتدابير والخطط الأمنية التى تنفذها القوات المسلحة والشرطة لملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية والتصدى لمساعيها للنيل من أمن المواطنين وزعزعة استقرار البلاد.

 

الرئاسة تنفى بشكل قاطع وجود مقترحات لتوطين الفلسطينيين فى سيناء
اجتماع الرئيس بقيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والشرطة

 

ووجه الرئيس خلال الاجتماع باستمرار التنسيق المكثف بين القوات المسلحة والشرطة والعمل فى إطار منظومة أمنية متكاملة، مؤكداً ضرورة التحلى بأعلى درجات الحيطة الأمنية والاستعداد القتالى لإحباط محاولات الجماعات الإرهابية لتهديد أمن وسلامة البلاد.

 

وأشار الرئيس إلى ضرورة الاستمرار فى توفير التدريب الأمنى الراقى لأفراد وعناصر القوات المسلحة والشرطة وفقاً لأعلى المعايير وأحدث ما وصلت إليه العلوم العسكرية فى هذا المجال، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام التى ستوكل إليهم خلال المرحلة المقبلة بهدف حماية أمن مصر القومى.

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
 

وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بما يقدمه أبناء مصر الأوفياء من رجال القوات المسلحة والشرطة من أروع البطولات والتضحيات فى خدمة وطنهم وفدائهم مصر وأرض سيناء الغالية بأرواحهم، مؤكداً أن التحديات الأمنية والإرهابية لن تزيد عزيمة المصريين إلا إصرارا على استكمال المواجهة حتى النصر.

 

وأضاف السفير علاء يوسف أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة القضاء على الإرهاب فى شمال سيناء والتصدى لأية محاولات لاستهداف المدنيين والنيل من وحدة النسيج الوطنى.

وقال المتحدث الرسمى إن ما تم ترديده مؤخراً عبر وسائل الإعلام بشأن وجود مقترحات لتوطين الأخوة الفلسطينيين فى سيناء، هو أمر لم يسبق مناقشته أو طرحه على أى مستوى من جانب أى مسئول عربى أو أجنبى مع الجانب المصرى، وأنه من غير المتصور الخوض فى مثل هذه الأطروحات غير الواقعية وغير المقبولة، خاصة أن أرض سيناء جزء عزيز من الوطن، شهد ولا يزال يشهد أغلى التضحيات من جانب أبناء مصر الأبرار، كما شدد المُتحدث الرسمى على أهمية عدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات التى لا تستند إلى الواقع بأى صلة، التى يُثيرها البعض بهدف بث الفتنة وإثارة البلبلة وزعزعة الثقة فى الدولة، مشيراً إلى أنه من الأجدى مواصلة العمل على تعزيز وحدة الصف والتكاتف الوطنى باعتبارهما السبيل الوحيد للتصدى لمثل هذه الشائعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

شكرا لافضل رئيس مصري .. سيناء ليست للمساومة من احد مهما كان

خللي بالكم من هنية واعوانه .. لان عينهم علي سيناء .. وباقول لهم .. اشطبو سيناء من دماغكم .. سيناء للمصريين فقط ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الي المنتفعين ابواق الشر

عسي محمد الامين وشلته يبطلوا نقيق ويا ريت الكلام ده يكون فهموه لانه بجد يبدوا انهم ما بيعرفوش عربي

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تمام

المخطط معروف يا ريس وعرفين ردك علي ترامب لما اتصل بيك عشان يتأكد من كلام النتن ياهو علي ان مصر موافقة وعرفين ان بعد ردك ترامب اجبر النتن ياهو علي التكذيب خلال اللقاء الصحفي سيناء مصرية وستظل مصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذه ...اكاذيب اخوانيه....تنشرها ابواقهم الاعلاميه على فضائياتهم العميله فى تركيا

....

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali bdar

ياريت أمثال ممدوح حمزه وخالدعلى يقرأوا الكلام

اعلاه

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

طبعا

ثقتنا فيك كبيرة اوى يا ريس. مخطط الإخوان الخونه الارهابيين القتله مع حماس الخونه الارهابيين القتله ما يمشيش مع المصريين الشرفاء. ربنا معاك يا ريس و ستحيا مصر إلى الأبد .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري اليوم

كلام مجانين.....المصري لا يفرط في ارضه

مهاترات واكاذيب لا تصدر الا من مختلي العقول..... ده كان كلام مرسي وجبر

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ابو البراء

شكرا للرئيس السيسى

لن نترك تراب ارضناااا لأحد ولا نفرط فى حبة رمل من رمال سيناء نموت نموت وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المصرى لا بفرظ فى أرضه والفلسطينى لا يفرط فى أرضه والعربى الحر لا بقرط فى أرضه

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

اشاعه خايبه

فتش عن الخرفان ونقول لهم العبو غيرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة