أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى 7 مدربين فى الدورى المصرى.. حسام البدرى يتصدر القائمة.. حسام حسن فى الوصافة.. ستراكا ينافس الوطنى بـ200 ألف جنيه.. غريب والعشرى وماكيدا ضمن "الأعلى" راتبا.. ومدرب الزمالك فى المركز الأخير

الخميس، 23 فبراير 2017 09:00 ص
أغلى 7 مدربين فى الدورى المصرى.. حسام البدرى يتصدر القائمة.. حسام حسن فى الوصافة.. ستراكا ينافس الوطنى بـ200 ألف جنيه.. غريب والعشرى وماكيدا ضمن "الأعلى" راتبا.. ومدرب الزمالك فى المركز الأخير حسام البدرى وستراكا وماكيدا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء قرار نادى الزمالك برفع راتب محمد حلمى المدير الفنى للفريق من 60 إلى 100 ألف جنيه ليُعيد فتح ملف رواتب المدربين الأجانب فى مصر الذين انحصروا فى التشيكى ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى والإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى  بعد أن سيطر المدربون الوطنيون على باقى الأندية.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على ملف رواتب المدربين ويكشف أغلى 7 مدربين فى الدورى المصرى حاليًا وإلى التفاصيل:

1_حسام البدري

يُعد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أغلى مدرب فى الدورى المصرى حالياً، فهو يتقاضى 250 ألف جنيه شهريًا.

ويتولّى حسام البدرى حاليًا تدريب الأهلى للمرة الثالثة فى تاريخه إذ سبق له تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات مع المارد الأحمر بجانب الإنجازات التى حققها من قبل كمدرب عام وكمدير للكرة مع مانويل جوزيه خلال سنوات سابقة طويلة وتجاربه الناجحة خارج الأهلى أيضًا.

 

حسام البدري
حسام البدري

2_حسام حسن

يتقاضى حسام حسن 220 ألف جنيه شهريًا من المصرى حاليًا وهو رقم يستحق العميد حسام حسن الذى يُعد واحدًا من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب المصرى خلال السنوات الماضية وربما فى التاريخ فهو يمتلك "شفرة" الفريق البورسعيدى ودائمًا ما يُجيد العمل فيه بخلاف تجارب العميد المُتميزة خارج جدران بورسعيد.
 

حسام حسن

حسام حسن

3_التشيكي ستراكا

انضم التشيكى ستراكا الذى تعاقد مع الإسماعيلى لقائمة الأغلى فى مصر هذا الموسم بعد التعاقد معه حيث يحصل على 200 ألف جنيه شهريًا تقريبًا يدفع المهندى إبراهيم عثمان رئيس النادى نصفهم وتتحمّل خزينة الدراويش النصف الآخر، ووافق المدرب التشيكى على تقاضى راتبه بالجنيه المصرى ليس الدولار مُراعاة لظروف الإسماعيلى والبلاد على خلفية أزمة الدولار.

 

ستراكا

ستراكا

4_شوقي غريب

منذ فترة طويلة وشوقى غريب يجد لنفسه موقعًا مُتميزًا فى قائمة المدربين الأغلى فى الدورى حيث يحصل على 150 ألف جنيه شهريًا مع الإنتاج الحربى الذى يُقدم معه عروضًا جيدة رغم البداية غير الموفقة فى البطولة الموسم الماضى والحالى أيضًا.

 

شوقي غريب

شوقي غريب

5_ماكيدا

يتقاضى الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى ما يقرب من 140 ألف جنيه شهريًا، فـ"خزينة" زعيم الثغر تتحمّل ما يقرب من 250 ألف جنيه تكلفة راتب الجهاز الفنى للاتحاد بأكمله يحصل منها ماكيدا على 140 ألف ووافق عل تقاضى راتبه بالجنيه ليس بالدولار.

 

ماكيدا

ماكيدا

6_طارق العشرى

يحصل طارق العشرى المدير الفنى لإنبى على 120 ألف جنيه وهو مبلغ جيد إلى حد ما مقارنة بالمبالغ الذين بات يحصل عليها الفريق البترولى خلال السنوات الماضية، ويُعد العشرى أحد أبرز المدربين فى الدورى المصرى.

 

طارق العشري

طارق العشري

7_محمد حلمي

 ربما كان غريبًا أن يكون المدير الفني لنادٍ كبير كالزمالك هو صاحب لقب الأقل راتبًا في السبعة الكبار بالدوري حيث يتقاضى حلمي 100 ألف جنيه ويحصل على هذا المبلغ بعد رفعه حيث كان يتقاضى 60 ألف جنيه!

محمد حلمي
محمد حلمي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

m

نادى الوطنيه والكرامه

ياريت كل الاندية تصحح المسار زى نادى الزمالك لان الارقام كلها مبالغ فيها بالنسبة لحالة البلد وكل ال يدعى انه وطنى يعمل زى نادى الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حمدى

كرتونه بيض و فرختين مجمدين و 4 كيلو سكر و 2 كيلو رز و 2 كيبو لحمه سودانى !!!!!!

كدة يبقى حلو قوى على محمد حلمى بصراحه ...أما بالنسبة لحسام البدرى فعلا رزق الهبل على المجانين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد وليد

تعليق رقم 2

يا أخى الكريم بعيدا عن موضوع التعليق ارجو ا الا تنزلق لهذه المقولة التى انهيت بها تعليقك والتى تقال بغير ادراك وتهوى بك والعياذ بالله الى السوء ... لان الرزاق هو الله وهو احكم الحاكمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

مرتبي 600جنية في الشهر

لنا الله حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

مرتبك 600 جنية

الى رقم 4 . يا اخ ميدو لو كان عندك موهبة فى اى مجال مكنش راتبك اصبح 600 جنية . فلا داعى للمقارنة بينمن منحهم الله موهبة حتى لو كانت كروية وبين البشر العاديين لان دى سنة الحياة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق سلطان

ماذا لو كانت هذه المرتبات حلالا أو حراما ؟

ان كانت حلالا فحساب وان كانت حراما فعقاب وعلي الجميع تحري مايحصل عليه من دخل قبل أن يأتي يوم لاينفع فيه مال ولابنون

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ده دليل ان محمد حلمى محترم

مش المهم الفلوس المهم انه يثبت نفسه --- ربنا يوفقك يا حلمى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

مرتضي ياخد فى اصغر قضية مرتب حلمى !

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

بسم الله ماشاء الله - إمسك الخشب

ماشاء الله على أبناء النادي الأهلي في القمة دائما وهذا يعكس القدرة الفنية لأبناء النادي العريق وكذلك الناحية الإحترافية في مجال التدريب وهى من أهم الأمور التي لا يختلف عليها إثنين كما يعكس مستوى الإعداد الأكاديمي العالي المستوى الذي يتمتع به أبناء النادي الأهلي الذي لا يترك ثغرة ويعالجها كما يظهر مستوى اللغة الأجنبية التي يتمتع بها البدري والتي سبق أن مكنته من العمل مع مستر مانويل خوسيه وهذا يرجع كله إلى المنظومة المتكاملة التي تتوفر في النادي الأهلي وأنعكست على أبناءه وجعلتهم يحتلون المقدمة وجعلت النادي الأهلي حديد في حديد .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sameh

فوق

الي رقم 9مفيش غير حسام البدري في القايمة فين بقي ابناء النادي الاهلي الي انت بتقول عليهم يمكن ماكيدة اهلاوي وستراكا من نادي الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة