أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أخطاء تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف

الخميس، 23 فبراير 2017 07:00 ص
5 أخطاء تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف عروس تقيس فستان زفافها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استعدادات الزفاف يكون شراء الفستان ركنًا أساسيًا من أركان هذه الليلة التى قد لا تتكرر فى العمر مرتين، وكى لا تفسدى على نفسك يوم الزفاف من المهم ألا ترتكبى واحدًا من هذه الأخطاء الشائعة التى رصدتها مجلة "مارى كلير" للمرأة.
 

أخذ آراء الكثير من الناس

المشورة مفيدة بالطبع، ولكن وجود 10 وجهات نظر مختلفة تجعل من الصعب جدًا التوصل إلى توافق فى الآراء ويمكن أن تشتتك وتجعلك تواجهين صعوبة فى التوصل إلى رأى محدد، لذلك اكتفى باصطحاب شخص واحد أو اثنين تثقى فى رأيهم فقط.
 

الشراء مبكرًا 

أحيانًا ما تقع العروس فى هذا الخطأ وتبدأ شراء فستان الزفاف قبل شهور من الحفل بمجرد أن ترى الفستان الذى تحبه، ولا تترك لنفسها فرصة أن تبحث عن فستان أفضل ولا تضع فى حسبانها احتمالات زيادة وزنها أو فقدانه.
 

تجربة عدد كبير من الفساتين

لا تشتتى نفسك بتجربة عشرات الفساتين لأن هذا سيضاعف حيرتك بشكل مبالغ فيه، فاحرصى على أن تقلصى دائرة اختيارتك قدر الإمكان.
 

التفكير فى نمط واحد

الكثير من العرائس تضع نصب عينيها نمط واحد من الفساتين التى تنوى شرائها ولا تفكر فى تجربة فستان آخر، رغم أن التجربة تختلف كثيرًا عن الصور ويمكن أن تجربى فستانًا بنمط مختلف وتجديه مناسبًا جدًا لكِ.
 

شراء فستان غير مقتنعة به

أكبر خطأ ترتكبه العروس هو ارتداء فستان غير مقتنعة به لمجرد أن المحيطين بها أعجبهم الفستان ويرونه رائعًا، وهو ما يؤثر سلبًا على ثقتها بنفسها يوم الزفاف وشعورها بالراحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة