أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل تموين جنوب سيناء: ضرورة الالتزام بالأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:09 ص
وكيل تموين جنوب سيناء: ضرورة الالتزام بالأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين جانب من الجولة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد سامى عبد القادر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، أمس الثلاثاء، المجمعات الاستهلاكية بمدينة سانت كاترين وضواحيها، ومتابعة حركة البيع والشراء، والتأكد من توافر السلع الأساسية واحتياجات المواطنين وخاصة السلع الرئيسية، رافقه خلال الجولة الدسوقى بكر مدير عام التجارة الداخلية.

شملت الجولة تفقد دلتا ماركت بمنطقة الشامية والأهرام 2000 بمدينة سانت كاترين ومستودع اسطوانات البوتاجاز بمنطقة الزيتونة، بجانب تفقد العامة 2000 بقرية وادى فيران، التابعة لمدينة أبورديس، واطمأن على توافر كافة السلع الغذائية من السكر والأرز والزيت واللحوم.

وشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل ، كما وجه بالإعلان عن الأسعار فى مكان بارز للمستهلك ، وتأتى جولة وكيل وزارة التموين التفقدية بناء على تعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

 وأكد وكيل وزارة التموين أنه سيقوم بجولات يومية على كافة المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع المختلفة بغرض التأكد من مدى توافر كافة السلع بأسعار تناسب المواطن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة