أكرم القصاص - علا الشافعي

نجل عمر عبد الرحمن: جثمان والدى يصل اليوم من أمريكا.. والعزاء بالدقهلية

الأربعاء، 22 فبراير 2017 08:46 ص
نجل عمر عبد الرحمن: جثمان والدى يصل اليوم من أمريكا.. والعزاء بالدقهلية الشيخ عمر عبد الرحمن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الشيخ عمر عبد الرحمن الأب الروحى للجماعة الإسلامية الذى توفى داخل سجون أمريكا عن عمر يناهز 79 عاما، من أمريكا تمهيدا لدفنه بمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية.

 

وقال إبراهيم عمر نجل الشيخ عمر عبد الرحمن لـ"اليوم السابع":" تلقينا اتصالات من الخارجية المصرية مساء أمس، مفادها أن جثمان والدى سيصل مطار القاهرة الساعة الحادية عشر من صباح اليوم" مشيرا إلى أنهم سيتوجهون نحو محافظة الدقهلية لدفنه بمركز الجمالية كما أوصى بأن يدفن فى مسقط رأسه مع والده والدته".

 

وأشار عمر إلى أن الأسرة ستتلقى العزاء على المقابر عقب الدفن، موضحا أن صلاة الجنازة على والده ستكون فى المسجد "الكبير" الكائن بمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية بعد صلاة العصر مباشرة ثم يتم تشيع الجثمان منه.

 

جدير بالذكر أن عمر عبد الرحمن توفى داخل السجون الأمريكية خلال قضائه عقوبة السجن مدى الحياة، بعد إدانته بتهمة التخطيط لتفجيرات مركز التجارة العالمى بنيويورك مطلع تسعينيات القرن الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد زاهر

لماذا قبل وأوصى ان يدفن مع الشعب الذى قال عنه انه كافر؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا المجرم ضمن المجرمين إلى على شاكلة القرضاوي لعنة الله عليهم مثيري الفتنة ومشوهي الإسلام والمسلمين القتلة الفجرة المفروض لم تطأ جثثهم النجسة ارض مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

الارهابي

اعمى البصر والبصيرة، فعلا كل ذي عاهة جبار

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان حجازى

ليست المشكلة فى دفنه فى مصر وانما المشكلة فى افكاره

بعيدا عن المعاناة الانسانية التى عاناها الرجل فى سجون امريكا والتى لا يختلف عليها احد فأننا عندما ننظر الى فكره ونريد تقييمه يجب ان يتم ذلك بمنهجية علمية فى ضوء القرآن والسنة وإجماع سلف الأمة فليست المشكلة فى دفنه فى مصر من عدمه وانما المشكلة فى افكاره وفى محاولات البعض لخلط الأوراق كالعادة والمتاجرة بمظلوميته لترويج هذا الفكر وجعله ايقونه للجهاد كما حدث مع سيد قطب الذى لا يعتبر عالما او فقيها انما اديب ومفكر ولكن استغل سجنه واعدامه للترويج لأفكاره حتى ان كل الجماعات التكفيرية اخذت من تفسير الظلال ومعالم فى الطريق ،

عدد الردود 0

بواسطة:

mada

يا رقم واحد انت بتفتى وبتألف وخلاص

من انت حتى تتكلم عن الشيخ عمر عبد الرحمن ومين قالك انه قال على الشعب كافر ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو يوسف مسعود

تراب مصر متبرأ منه ومن جميع الإرهابيين

يعني يكفروا البلد والشعب ويفتوا بما حرم الله , وأعمال تدميرية وتحريض علي العنف والقتل وتعطيل مسيرة الشعب .... ويوم ما ييجي الأجل والأمنية الوجيدة لهم هي الدفن في مصر ,,,, ومصر وشعبها منهم براء

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حسن

افضى الى ربه ومن افضى لربه فقد زالت عنه احكام الدنيا **الحكم العدل لمالك الملك

وليست هناك ارضا الدفن فيها يدخل الجنه وارضا اخرى الدفن فيها يدخل النار **كلها ارض الله**

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

لماذ كل هذا الاهتمام

لماذ كل هذا الاهتمام لمجرم لم يصن دم شعب و شباب مصر لعنة اللة علية هذا المجرم القاتل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بين يدى ربه

هو الأن بين يدي ربه فله من الله ما يستحق فلقد أفتى بالقتل والخراب .وإنشاءالله كده لو ربنا أخذ للمجرم القرضاوى هيجى مصر برده ويتعمله جنازه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان عابر

اه .. لو سمع اتباعك بصرخاتك الان في القبر !!!

من الافعال ما ينتهي اثارها بموت فاعلها ... ومن الافعال يظل فعلها مع فاعلها قبل الموت وبعده ... وطوبي لمن ترك ورائه عمل حسن يخلد ذكره ... واما من يترك هذه الفتاوي والسموم التي تظل تلد ارهابيين ومجرمين فيالهول قائلها ..فعليك من الله بما اقترفت يداك بسبب الفتاوي التي اودت بحياة الالاف من البشر وسممت عقول الشباب ..فلن ترتاح في قبرك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة