أكرم القصاص - علا الشافعي

نتنياهو: وجودنا بالشرق الأوسط لضمان عدم تحول فلسطين لقلعة للتطرف

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:23 م
نتنياهو: وجودنا بالشرق الأوسط لضمان عدم تحول فلسطين لقلعة للتطرف بنيامين نتنياهو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رئيس الوزراء الإسرائيلى، بن يامين نتنياهو، الفلسطينيين بالاعتراف بالدولة اليهودية، زاعما أنه لا يعقل أنهم سيحصلون على دولة وفى نفس الوقت يواصلون المناشدة لتدمير الدولة اليهودية.

وكتب نتنياهو، عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "نعرف الواقع فى الشرق الأوسط، وإن لم تكن هناك إسرائيل لتضمن الأمن فالدولة الفلسطينية سرعان ما تتحول إلى قلعة أخرى للإسلام المتطرف".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلى، "علينا أن نضمن أن الفلسطينيين سيعترفون بالدولة اليهودية، كما يجب علينا أن نضمن أن إسرائيل ستمتلك السيطرة الأمنية على جميع الأراضى".

وأكد نتنياهو أنه يريد أن يتمكن الفلسطينيون من حكم أنفسهم، وأن يتمتعوا بجميع الحريات، ولكن ليس الحرية لتدمير إسرائيل، مشيراً إلى أنه لا يريد ضم مليونى فلسطينى إلى إسرائيل كمواطنين إسرائيليين وأن يخضعوا للسيطرة الإسرائيلية.

وزعم نتنياهو أن لب الصراع بينهم وبين الفلسطينيين هو الرفض الفلسطينى المستمر الاعتراف بالدولة اليهودية، مهما كانت حدودها، لافتاً إلى أنه حينما يعترف الفلسطينيون بالدولة اليهودية وحقها فى الوجود كالدولة القومية للشعب اليهودى على أرض أجداده، ستقع سائر القضايا فى محلها.

نتنياهو
نتنياهو
 
نتنياهو 2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mother

اذا عرف السبب بطل العجب

عرفتوا باه ايه سبب الحرب الضروس على الاسلام والمسلمين تشويهم. وعرفتوا باه مين اللي وراء الموضوع ده. المشكة الوحيدة انه ده مخطط شيطاني يتم باستخدام ايادي المسلمين انفسهم سواء ضعاف النفوس الذين باعوا نفسهم للشيطان مقابل مال او سلطان او الذين يقومون بذلك عن جهل. وربنا يلطف بينا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسناء

حقا لا تعليق اكثر من هذا

لاعزاء للاغبياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة