أكرم القصاص - علا الشافعي

سفيرة لاتفيا بالقاهرة تبحث مع وزير الطيران فتح خط طيران مباشر بين البلدين

الأربعاء، 22 فبراير 2017 11:16 ص
سفيرة لاتفيا بالقاهرة تبحث مع وزير الطيران فتح خط طيران مباشر بين البلدين شريف فتحى وزير الطيران المدنى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى شريف فتحى وزير الطيران المدنى وسفيرة لاتفيا بالقاهرة ايفت شولتا. وقالت ايفت شولتا سفيرة لاتفيا بالقاهرة، فى تصريح، أنها بحثت مع شريف فتحى وزير الطيران المدنى، آفاق فتح خط طيران مباشر بين البلدين، فضلا عن فرص التعاون الثنائى فى مجال الطيران المدنى مشيرة إلى أنها أطلعت فتحى على تطورات مطار ريجا ونجاحات وخططه المستقبلية وإمكانيات التدريب فى مجال الطيران .

وأضافت شولتا، أنها أكدت خلال لقائها مع فتحى على أهمية تبادل المعلومات من قبل الحكومة المصرية بشأن الإجراءات الأمنية فى المطارات من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة لمصر معربة عن أملها أن تشهد الفترة المقبلة زيادة فى تدفق السائحين من كلا الجانبين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

(( ودقت ساعة العمل .. وبدأ العالم يعرف قيمتك ))

(( و هاهى البداية .. وعرف العالم ما هى مصر المحروسة .. وليخرس الحاقدون المحبطون ))

مصر عادت شمسك الزهبى ... وأشرقت نورها ضياءاً فى الأفق .. وبدأ الخطاب يطلبون ودك .. ويتمنوا رضاكى .. وأتمنى أن يكون تعاملنا من اليوم مع السيل الجارف الزى سوف يهل على مصر بصورة حضارية محترمة وبجدية أكثر من قبل ... وأن تضع نصب أعيننا أن مصر اليوم غير مصر من 40 سنة حيث كانت العقول المتحجرة والمنغلقة والمقفولة ... أصبحنا اليون نتطلع لمستقبل واعد ينتظرنا .. مستقبل زاهر ومشرق بإشراقة شمس مصر التى أشرقت فى فجر ال30 من يونية 2013 وخرج يومها المارد الفرعونى وطرد عصابات الجرزان والشر والفساد ... وعمار يا غالية يامصر .. وبمشيئة الله كل يوم سوف يرزقنا الله بإشراقات جديدة وأخبار كلها مشرقة ومباركة .. لأن معانا ربنا ومعانا وش الخير ووش السعد كله رئيسنا الحبيب عبد الفتاح السيسى صاحب القلب الكبير الصافى الطيب العظيم .. ومن نصر لنصر ومن بشرة لبشرة وبكرة أحلى من إنهاردة ويالا يامصرى إتعب وإشقى وإعمل وكد وإجتهد ربك عايزك تشارك فى بناء مصر المحروسة وهو على عملنا شهيد ونعم المولى ونعم النصير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة