أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر فى لبنان: انعقاد اللجنة المشتركة بين القاهرة وبيروت الشهر المقبل

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:40 م
سفير مصر فى لبنان: انعقاد اللجنة المشتركة بين القاهرة وبيروت الشهر المقبل سفير مصر فى لبنان خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى سفير مصر فى لبنان، نزيه النجارى، رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، ظهر اليوم الأربعاء، فى السراى الحكومى، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين القاهرة وبيروت.

 

وأكد سفير مصر فى لبنان، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه من المقرر أن تُعقد اللجنة العليا المشتركة برئاسة رئيسى الحكومتين فى القاهرة الشهر المقبل، وهناك عدد كبير من الملفات المرتبطة بالعلاقات الاقتصادية والعلاقات الثنائية التى تسعى القاهرة لتطويرها مع بيروت.

 

وأوضح "النجارى"، أن آخر اجتماع للجنة المشتركة بين البلدين عقد فى 2010 وكان أيضاً برئاسة سعد الحريرى من الجانب اللبنانى، مؤكداً أن مصر تسعى لإعادة تنشيط وتكثيف العلاقة فى مختلف المجالات بين مصر ولبنان، موضحاً أن كل هذه التحركات تصب فى مصلحة البلدين، وفى إطار تعميق العلاقة وتقويتها، مشيراً إلى تشاوره مع سعد الحريرى حول الأوضاع على الساحة الإقليمية.

 

وأعرب "النجارى" عن تطلعه لعقد ملتقى الأعمال اللبنانى المصرى الذى يعقد بشكل دورى، لمناقشة الفرص الاستثمارية والتجارية فى البلدين، ويشارك فيه عدد كبير من رجال الأعمال وتحضره وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، معربا عن أمله أن يساهم الملتقى فى دفع العلاقات بين البلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة