أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام مداعبا لاعب الأهلى بمنتخب الشباب: "ما تيجى الزمالك"

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:58 م
حازم إمام مداعبا لاعب الأهلى بمنتخب الشباب: "ما تيجى الزمالك" حازم إمام عضو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 97، إشادة حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق بأحمد حمدى لاعب المنتخب والأهلى والهدف، الذى أحرزه فى ودية كينيا التى أقيمت الاثنين الماضى.

 

دخل حازم إمام فى وصلة مداعبة مع اللاعب ليطالب أحد الحضور بضمه للزمالك، وهو ما رحب به إمام، قائلا أحمد حمدى إضافة والاحتراف يمنح الأولوية لأى لاعب بالانتقال لنادى آخر.

 

حرص حازم إمام على حضور التدريب الاخير لمنتخب الشباب بالقاهرة قبل السفر إلى زامبيا فجر الخميس، للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية فى الفترة من 26 فبراير حتى 12 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

عيب

عيب جدا ان يستغل عضو مجلس اداره اتحاد الكره ان يستغل تجمع منتخب كى يطالب لاعب بالانضمام لنادى ى نتمنى اليه

عدد الردود 0

بواسطة:

Shah

المحاسبه

مع حبنا واحترامنا لموهبة واخلاق حازم إلا أنه لابد من التحقيق معه في هذه الواقعه حتى ولو كانت على سبيل الدعابة كما يدعون .... أين رجال النادي الأهلي وياريت لا نريد مبررات لما حدث ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

زودت سعره يا كابتن حازم في سوق اللاعبين . .

أه لو تعرفوا قيمة الكلمة دي وأثرها في نفس اللاعب الصغير . . تلاقيه حايطير يا ولداه من الفرحة وموش بعيد يلف البلد كلها ويحطها كمان في الCV بتاعته أن الزمالك طلبه يلعب وهو بسلامته رفض حبًا في النادي الأهلي وفانلته . .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.العبادي

حازم مقبول

حازم يقول ما يشاء فحازم من القلائل جدا الذين جعل الله لهم القبول عند المنافس ...حتى لو أخطأ (فخطأ حازم احسن من صواب باسم !!)

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر احمد

تحية للقضاء العادل

تحية للقضاء الادل في مصر ولكن هل نواب مجلس النواب يغيرو العدالة هل هم لديهم الحصانة لتغيير مجري العدالة بعد مذبحة لاكثر من 72 قتيل في بور سعيد حسبي الله ونعم الوكيل الواسطة في اي شيء الا مساس القضاء والعدالة الموجودة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة