أكرم القصاص - علا الشافعي

السراج يستقبل مبعوث الجامعة العربية لدى ليبيا فى العاصمة طرابلس

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:56 م
السراج يستقبل مبعوث الجامعة العربية لدى ليبيا فى العاصمة طرابلس فائز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل فائز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بمدينة طرابلس، السفير صلاح الدين الجمالى مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية المكلف بالملف الليبى.

 

وبحث الجانبان في اللقاء آخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا، حيث أشاد الجمالي خلال الاجتماع بالجهود التي يبذلها الرئيس فائز السراج والمجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى للتوصل إلى حلول توافقية للخروج من المختنقات الحالية للأزمة السياسية الليبية، تستند إلى الإطار العام للاتفاق السياسى الليبى.

 

من جانبه عبر السراج عن شكره لزيارة الجمالي للعاصمة طرابلس، وعميق تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة الدول العربية وأحمد أبو الغيط الأمين العام، للإسهام فى دفع العملية السياسية للخروج من حالة الانسداد السياسى الحالى.

 

تأتى زيارة "الجمالى" فى إطار سعى الجامعة العربية لإيجاد أرضية توافقية تجمع الأطراف الليبية المختلفة، والإعداد لطرح بعض الحلول والمقترحات العملية والتى من الممكن مناقشتها فى مؤتمر القمة العربية القادم، ومن المقرر أن تعقد فى العاصمة الأردنية عمان نهاية شهر مارس القادم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة