أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن يرد على بلاغ ضربه لمواطن: كنت أتمناها معركة شريفة.. الرسالة وصلت

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:50 م
أحمد حسن يرد على بلاغ ضربه لمواطن: كنت أتمناها معركة شريفة.. الرسالة وصلت أحمد حسن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، ونجم الكرة المصرية، بيانا رسميا بشأن الخبر الذى تداول أمس الثلاثاء، بشأن تعديه على أحد المواطنين بالسادس من أكتوبر، وتقديم المواطن لبلاغ ضده.

وقال العميد فى بيانه:

فوجئت بوسائل الإعلام تنشر خبرا يتضمن، قيام المواطن "فوزى س.ع" صاحب محل ألبان ببولاق الدكرور بتحرير محضر فى قسم 6 أكتوبر ضدى، متهما إياى بالتعدى عليه بالسب والقذف وإحداث إصابة كدمية بالرأس.

 

وقال فوزى إن سبب ذلك حدوث مشادة كلامية بيننا بسبب اصطدام المرآة الخاصة بسيارتى، حال توقفه بطريق الواحات بدائرة القسم، منتظرا إحدى سيارات الأجرة لتوصيله لمول العرب، "ملحوظة المواطن البسيط متوجه إلى مول العرب الساعة 2 صباحا وفى طريق سريع وخطر يصعب الوقوف به مثل طريق الواحات.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة، وكلفت المباحث باستكمال الفحص.

 

للأسف الشديد كنت أتمناها معركة شريفة مع خصم يتباهى دائما بأنه رجل قانون، والذى دخلت معه فى خصومة ونزاع قضائى مؤخرا، ولكن أنا كنت أتوقع أكثر من مثل هذه الأساليب القذرة فى التعامل ومحاولة الضغط على لتحقيق أغراض شخصية، ولكنى سعيد بهذه الاساليب القذرة التى تؤكد الضعف والرعب والإفلاس وقلة الحيلة، وأنا هنا أتوجه بسؤالى لنقيب المحامين والمحامين الشرفاء بمصر، هل يتم استخدام القانون لحماية البلطجة، والبلاغات الكيدية واتهام الشرفاء بالباطل، أم لاستخدامه فى حماية الناس والدفاع عن العدالة والحق؟ ولكننى لا أهتم بأى شيء من هذه القضية، وسأترك الأمور تسير فى المسار القانونى ليأخذ كل شخص حقه، خاصة أننى لا أعرف شيئا عن تلك الواقعة والله على ما أقول شهيد، وأنا طيلة حياتى ومشوارى لم يتم تحرير أى محضر ضدى وأحترم الصغير قبل الكبير، فكيف لى أن اعتدى على رجل تعدى الخمسين من عمره فى الثانية صباحا مثلما ذكر فى المحضر، ولماذا فى هذا التوقيت يتم تحرير هذا المحضر ضدى؟ ألاعيب قذرة ورسالة واضحة للجميع.

 

أكثر شىء يحزننى فى تلك القضية أن المواطن الذى قدم البلاغ فى حقى سيكون أكثر شخص يتعرض للضرر فى تلك القضية، لأن الله شاهد على ما أقول والقانون معى وكل الشواهد تؤكد أنه واقعة ملفقة لأهداف دنيئة، ولكن طالما رضى ذلك الشخص بأن يتعاون فى الشر واتهامات باطلة فعليه أن يتحمل عواقب ما أقدم عليه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ليس غريبا علي البلطجي رد السجون

جماهير الكرة بكافة انتماءاتها تحترم عميد الكرة اللاعب الخلوق احمد حسن.

عدد الردود 0

بواسطة:

m_m_tefa@yahoo.com

ولايهمك ياعميد الله معك

اثبت علي موقفك والله سوف ينصرك.علي البلطجه .ولاتتنازل ياعميد العالم .اتت علي حق واساليبهم القذره تثبت انك علي حق...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

خليك فى حالك ولا ترمى الناس بالباطل

متلوش ياحمد

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب عادل

حسبنا الله ونعم الوكيل إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين 175

لذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل (173) فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم (174) إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين 175 عزيزي عميد لاعبي العالم اقرا تلك الاية الكريمة وتدبرها جيدا وقل حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ظلمك وكل من دبر سوء لك وكل من تستر علي مفسدة تلوث هذا المجتمع لاسباب يعلم الله تعالي مداها ومنتهاها ويشهد الله تعالي اننا لم نري منك طوال حياتك كلاعب كرة او مدرب او محلل الا كل خير ونسمع عن الخير الذ تفعله ولا يعلمه الا الله تعالي لذا رزقك الله تعالي وزادك ورزقك بالزوجة الصالحة والذرية الصالحة لهذا قل حسبنا الله ونعم الوكيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

zeko said

اغراض شخصية

يا كابتن متلعبش بالنار انت شخصية محترمة

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل الحبشى

بلاش تلميع على الفاضى

هى ناقصة فشر على الفاضى يا احمد يا حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

لو دكر اثبت

دي بقه حركات فلاحين قديمه عندما يتبلى شخص علي الآخر زي بوحه كده يعني .

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

اللهم نصرك القريب

ان ينصركم الله فلاغالب لكم !!!! ابشر ياعميد طول عمرك خلوق وتعبت وشقيت وحفرت ف الصخر لتكون ذالك وقد كان فالحمد لله على محبه الناس لك وكرههم للمغفل ال بيلعب بالقانون ودى حجة العبيط وخلاص ايامه قربت زهقوا منه وهايقلبوه زى العكش وبكره تضحك عليه استمر فيما انت عليه ولا تتراجع وبكره تكسبه بقانونه

عدد الردود 0

بواسطة:

ossama

البلطجة اصبحت سلوك عام

احمد حسن لا تجزع و لاتتراجع عن ما اقدمت عليها من التصدي لاسلوب البلطجه الذي اصبح سلوك عام يستخدمه مدعي الشرف و البطوله لارهاب الشرفاء امثالك. خصمك كان رمز من رموز البلطجة لعصر رجال الاعمال و رجال القانون الفاسدين ايام كان الفساد اقوي مؤسسات الدوله موقفك وصلابتك دعوه للشرفاء في مصر ان التصدي الامثال هؤلاء بالقانون و العداله اللذان هما الملاذ الأخير لهذا البلد ان تنفض عن كاهلها هذا السلوك المقيت و الذي يهدد السلام الاجتماعي لشعبنا المسالم و الصبور وليس الخنوع.

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

من وراء مرتضي

مرتضي منصور خالف كل الاعراف والقوانين ويمارس البلطجة علني دون رادع من هذا السخص ومن وراءة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة