أكرم القصاص - علا الشافعي

غلق 7 منشآت غذائية مخالفة بالدقهلية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 06:43 م
غلق 7 منشآت غذائية مخالفة بالدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية،
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، عن غلق ٧ منشآت بمركز ومدينة أجا، وتحرير ٥١ محضر جنحة صحية، وذلك لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص، ونقص في الاشتراطات، كما تم سحب ١١ عينة عشوائية وإعدام ٨٦٠ كيلو أغذية لعدم صلاحيتها.

وقد كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أجا، والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جاءت تلك القرارات بعد الاطلاع على التقرير الذى عرضه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، للحملة التي قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية بالمرور على عدد ١١ منشأة شملت ٢ مصنع حلويات بتقسيم جورجينا، ومخزن للتجارة والتوزيع بتلبنت، ومحل بقالة ومنتجات ألبان بشارع الفردوس، وثلاجة تابعة لبقالة بشارع الفردوس، ومعمل ألبان، محل حلويات بشارع الثورة، ومحل كشرى، و٢ مخبز، ومخزن لتجارة السلع الغذائية بالجملة بطريق أجا.

وقد أكد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة من حـملات للتفتيش، على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم  والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين.

كما شدد على استمرار تلك  الحملات بأنحاء المحافظة، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم، لردع المخالفين وحرصا على صحة وحياة المواطنين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة