أكرم القصاص - علا الشافعي

هتلبسى إيه بكرة ؟ .. أجمل فساتين بولكا دوت هتظهر أنوثتك

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة ؟ .. أجمل فساتين بولكا دوت هتظهر أنوثتك فستان بولكا دوت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للفساتين مكانة خاصة فى قلوب الفتيات، فتعشق الفتاة ارتداء الفستان حيث تشعر بأنوثتها ورقتها فى ظل ظروف الحياة التى جعلت منها عملية أكثر من كل شئ فضاعت ملامح أناقتها وأصبحت تميل رغما عنها إلى الملابس التى تمكنها من الحركة السريعة لتناسب طبيعة الاعمال المختلفة، واستمعنا مؤخرا إلى أكثر من دعوة لإعادة الفساتين إلى الشارع المصرى، إلا أن الدعوة لم تصمد طويلا فى ظل الحياة العملية القاسية، وإذا كنتش من عشاق الفساتين فيقدم اليوم السابع لكى مجموعة من الفساتين التى تشعرك بأنوثتك وكامل أناقتك .

فستان بولكا دوت

فستان بولكا دوت

ويمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت الأسود الأرضية والملئ بالدوائر البيضاء الزاهية، موديل " a line "، ويساعدك الحزام الأسود الرفيع على إظهار جمال إطلالتك من خلال وضعه حول منطقة الوسط، كما يمكنك ارتداء حذاء عالى الكعب .

بولكا دوت

بولكا دوت

وبالحديث عن البولكا دوت يمكنك ارتداء فستان أحمر وبه دوائر بيضاء صغيرة تمنحه رقة ممزوجة بالأناقة، ومعه صندل عالى الكعب ومكشوف من الأمام .

فستان بولكا دوت شتوى

فستان بولكا دوت شتوى

ويناسب الشتاء الفستان البولكا دوت الرمادى اللون ذو الدوائر الصغيرة السوداء حيث أن تلك الألوان تمنح إحساس بالدفئ لمن ينظر لها كذلك لمن ترتدى الفستان لابتعادها عن الألوان الباردة والتى توحى بالحرارة المنخفضة لاقترابها من ألوان السماء والبحر مما يمنح إحساس بالبرودة .  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة