أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.."البنت الحلوة"شكلها ايه على إنستجرام؟..5 مواصفات لأكونت "المزة"

الإثنين، 20 فبراير 2017 11:00 م
بالصور.."البنت الحلوة"شكلها ايه على إنستجرام؟..5 مواصفات لأكونت "المزة" صور الفتيات على إنستجرام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أصبحت الصورة تتحدث أكثر من الأشخاص، بل وبات الأشخاص يكتشفون بعضهم البعض من خلال صورهم المنشورة على تطبيق الإنستجرام، أصبح للجمال مقاييس آخرى بعيدًا عن تلك التى كنا نعرفها قديمًا قبل السوشيال ميديا، ولأن مواقع التواصل الاجتماعى أصبحت لغة الحديث بيننا، فاعتمد الشباب عليها فى تعبيرهم عن جمال الفتيات من خلال الصور المنشورة على إنستجرام، التى حملت معها معايير آخرى للجمال.

من أبرز هذه المعايير:

1-الشعر:

يبقى الشعر زينة النساء، وتعتمد كثير من الفتيات على نشر الصور التى تبرز جمال شعرها أو لونه الجديد الذى نال إعجاب الكثيرين، وبالفعل تأتى التعليقات التى تتحدث عن جماله.

الشعر الجميل
الشعر الجميل

2-السيلفى:

لأن السيلفى أصبح لغة مشتركة بين الفتيات والشباب، فتنشر كثير من الفتيات صورهن السيلفى "العميقة" أو التى تعكس جمال وجهها بنظرات مجهولة أو غريبة أحيانًا لكنها تلقى إعجاب الكثيرين.

الصور السيلفى
الصور السيلفى

3-الملامح الهادئة الطبيعية:

ينجذب كثير من الشباب إلى الجمال الطبيعى والملامح الهادئة، لذلك تنشر بعض الفتيات صور لهن بدون مكياج أو بلمسات بسيطة لتبرز جمالهن الأمر الذى يتفاعل معه الشباب بشكل كبير.

الملامح الهادئة
الملامح الهادئة

4-النظارة:

فى الوقت الذى تخجل فيه بعض الفتيات من ارتداء النظارة، تجدها الأخريات وسيلة لإبراز جمال أعينهن وينشرن صورهن بالنظارة وأعينهن محددة، الأمر الذى يجعل الكثيرون يتحدثون عن جمال العيون وجذابية الفتاة.

النظارة مع العيون الجميلة
النظارة مع العيون الجميلة

5-البشرة الفاتحة:

كثير من الشباب يرون فى الفتاه ذات البيضاء جمل من نوع خاص ودائمًا ما يطلقون على صور هؤلاء الفتيات على إنستجرام تعليقات من نوعية "دى بتنور".

فتاه جميلة
فتاه جميلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة