أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: انتهاء طباعة 900 ألف نسخة كتاب للترم الثانى خلال الأسبوع الجارى

الإثنين، 20 فبراير 2017 04:15 ص
التعليم: انتهاء طباعة 900 ألف نسخة كتاب للترم الثانى خلال الأسبوع الجارى طارق شوقى - وزير التربيه والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن موقف كتب الفصل الدراسى الثانى، مطمئن وتم تسليم ما تم طباعته للمدارس والطلاب.

 

وأضافت المصادر، لـ"اليوم السابع" أن هناك ما يقرب من 900 ألف نسخة كتاب جارى الانتهاء من طباعتها لتسليمها للمديريات التعليمية، موضحة أنها تضمنت كتب الدراسات للصف الأول الإعدادى واللغة الإنجليزية للصف الثانى الإبتدائى ودراسات اجتماعية ورياضة وعلوم للثانى الإعدادى، مؤكدة على أنه سيتم طباعتها خلال الأسبوع الجارى.

 

وأكدت المصادر، على أنه تم توجيه إنذارات إلى المطابع المتأخرة فى تسليم الأعداد المطلوبة منها، مشيرة إلى أنه حال عدم التزامها سيتم سحب المتبقى من الحصة المخصصة لها وتسليمها لمطبع أخرى مع تطبيق الشرط الجزائى عليها المتمثل فى مصادرة مبلغ التأمين، موضحة أن الكتب التى تنتهى المطابع منها تسلم إلى مخازن القطاع بفيصل وأكتوبر وتقوم المديريات التعليمية بسحبها على الفور وتسليمها للمدارس، مضيفة أنه قبل نهاية الأسبوع الجارى ستكون نسبة الكتب فى المدارس 100%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

michael

مليارات تصرف علي طباعة الكتب

نفسي افهم الي متي ستظل سياسة طباعة الكتب سنوياً ولا تتغير. احنا دولة فقيرة مش كدة . لماذا لا يسلم الطالب الكتب الدراسية الي المدرسة بعد انتهاء العام الدراسي لاعادة تسليمها للطلاب بحيث ان الطالب الذي يسلم الكتب سليمة يعفي من المصروفات الخ من السياسات التي يمكن ان توفر مليارات للدولة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

taiseer

صداع الكتب المدرسية كل عام

لماذا لا نوفر هذه الملايين التى تهدر على الكتب المدرسيهويتم تسليم الطلبة فلاشة عليها المناهج الدراسية وهذه التجربة تم تفعيلها من قبل ولكن لم تكتمل؟ وتريح الطلبة من شيل الكتب واولياء الامور من المصاريف بالاضافة الى ان معظم الطلبة تعتمد على الكتب الخارجية ولا هيه سبوبة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة