الخميس، 29 يونيو 2017 10:55 ص
خالد صلاح

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة

الإثنين، 20 فبراير 2017 01:32 م
توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والشباب والرياضة

الفيوم - رباب الجالي

شهد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، مراسم توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة، لاستغلال الإمكانيات المتاحة من الطرفين فى التدريب العملى للطلاب الملتحقين بكلية التربية الرياضية، التى ستنشئها الجامعة هذا العام وتبدأ بها الدراسة الفعلية خلال العام الدراسى 2017/2018.

وقام بتوقيع البروتوكول هشام عويس أمين عام جامعة الفيوم، والدكتور عاصم محمد مرسى مدير عام مديرية الشباب والرياضة، بحضور اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم.

وأشار محافظ الفيوم أن توقيع البروتوكول يأتى فى إطار تفعيل منظومة التعاون المثمر بين مؤسسات المجتمع المحلى وإثراء الحياة العلمية والعملية، واستغلال الطاقات البشرية والإمكانيات المادية بالشكل الأمثل مما يعود بالنفع على جميع أبناء الفيوم.

وأضاف أن البروتوكول يفتح آفاقاً جديدة من التعاون فى مجالات الدراسة والتدريب، حيث تمتلك مديرية الشباب والرياضة العديد من الملاعب والأجهزة الرياضية، ويشمل البروتوكول قيام جامعة الفيوم بالتدريب العملى لطلاب كلية التربية الرياضية على الملاعب والأجهزة الرياضية بالاستاد الرياضى والمدينة الرياضية بدمو طبقاً للوائح المنشآت، مؤكداً أن المحافظة لا تتوانى فى دعم مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية إيماناً منها بأن الشباب هم سواعد التنمية ومستقبل البلاد.

كما أشاد المحافظ بالتعاون المثمر بين المحافظة والجامعة فى خدمة قضايا التنمية والاستعانة بخبراتها فى إعداد المخطط العام للتنمية بالمحافظة، مؤكداً الدعم المستمر من المحافظة للجامعة.

ومن جانبه اشاد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم بالدعم المتواصل من محافظ الفيوم، للجامعة بمبلغ 2 مليون جنيه من صندوق تبرعات الجامعة منها 500 ألف جنيه للمستشفى الجامعى التى سيتم تشغيل اليوم الثالث للطوارئ بها منتصف شهر مارس المقبل، وأعلن عن الموافقة المبدئية لوزير التعليم العالى على إنشاء كليتى الحقوق والطب البيطرى بجامعة الفيوم. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة