أكرم القصاص - علا الشافعي

معلول يكشف حقيقة رحيله من الأهلى نهاية الموسم

الأحد، 19 فبراير 2017 10:59 م
معلول يكشف حقيقة رحيله من الأهلى نهاية الموسم على معلول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على معلول ظهير أيسر الاهلى، إنه مستمر مع الفريق الأحمر حتى نهاية  3 مواسم ونصف الموسم، نافيا ما تردد عن رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.
 
وأكد معلول فى تصريحات لـ"قناة الأهلى" أنه سعيد بالتواجد مع الفريق ويسعى للاستمرار فى التشكيل الأساسي الذى يدفع به حسام البدري فى المباريات.
 
وعن الفوز امام المقاولون مساء اليوم بثنائية دون رد،شدد اللاعب التونسى على أن الأهلى لديه رغبة قوية هذا الموسم فى الحفاظ على البطولة،مضيفا:"بالطبع مباريات الدور الثانى ستكون أكثر ندية وقوة بسبب تنوّع الأهداف لدى كل فريق لكننا نسعى للفوز باللقب وبفارق كبير من النقاط".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

ياريت يمشى دلوقتى ولايستنا الى نهاية الموسم

بصراحة اذا كان المدربين لهم عين أخرى غير التي نرى بها فأعيننا بالتأكيد ترى أيضا حتى لو لبسنا نظارات لتساعدنا على الرؤيا وهنا أقول للمدربين البسوا نظارات اى استمعوا لجمهوركم او لمساعديكم او لمحبيكم بصراحة لا اجد في على معلول انه لاعب متميز او فذ عن اللاعبين المصريين بل هو عادى جدا او اقل من العادى كمان بل ان لاعب مثل صبرى رحيل يفوقة بمراحل سواء بالتغطية الدفاعية او من ناحية اتقان الرفعات وكم مباراه نشاهدها لهذا المعلول ولانجد فيها اى مميزات سوى أحيانا نحس بالخطورة على مرمى الاهلى من جهته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة