أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجنايات" تستمع لمرافعة دفاع المتهم بقتل شيماء الصباغ.. خلال ساعات

الأحد، 19 فبراير 2017 06:00 ص
"الجنايات" تستمع لمرافعة دفاع المتهم بقتل شيماء الصباغ.. خلال ساعات دار القضاء العالى
كتب أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، لمرافعة الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ.

 

 كانت محكمة النقض قضت بقبول الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزى على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضو التحالف الشعبى، وإعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

مين شيماء الصباغ . اؤووهه افتكرت . حصل ايه ؟ ماحصلش . ليه ؟ من غير ليه . عبد الحكم ؟ لآ عبد الوهاب

لم أحزن قدر حزنى على هذه الأم الشابة وطفلتها وزوجها ووالديها وعائلة بأسرها ذبحت بالكامل ومعها كل زملاء شيماء عندما قُبض عليهم كمجرمين تفكهة لمشاعر القاتل اللعين الذى لازال ينعم بحريته الى حين ينزل حكم السجن ل 5 سنين ويخرج بنصف المدة لحسن السير والسلوك الأمين ليباركه كل زملاءه المحترمين فهو قتل موطن مهين لكنه القانون المشين الذى لا يراع رفعة الباشوات لولا قضاة سهات ومحاكم رعاة وهيهات هيهات أن يعدم أى الضباط فى مواطن بهات الدستور رفعه فقط بحلو الكلمات ويمكن أن تعدم من المواطنين فى أمين عشرات فهم فى عرف الدولة مجرد آفات هم وشر [ قتيلك قالت أيهم فهم كثر ]

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

غريبة

الى رقم واحد .. يا استاذ .. الضابط لم يخرج من بيته لقتل شيماء ..!!!! .. في التظاهرات والزحام والانفلات يختفي عنصر ( العمد ) الذي تتحدث عنه وتطالب ( بالاعدام ) !!!!.. القضية في يد قضاء عادل وجرائم الجنايات و القتل تقتضي حتما الثبوت المطلق لكل جوانب الجريمة .. حينما يطلق الشرطي الخرطوش لتفريق متظاهرين تتناثر الشظايا وقد تصيب شظية بسيطة مكان في جسد الانسان يؤدي الى الوفاة ( أين التعمد هنا ) ؟؟؟ .. كلنا نريد العدالة .. نرجوكم التريث والتأني او حضور الجلسات حتى تقتنع وترى بنفسك .. شيئ آخر يا استاذ.. واحلفكم بالله .. ماذا يفعل المصريون واهالينا عند اصابة أحد بطلق ناري او حادث ؟؟؟؟؟.. يتسابق الناس لاحضار الاسعاف وعشرات يحاولون ايقاف النزيف والكل يحاول المساعدة .. اليس كذلك ؟ .. ارجع فضلا لشريط الحادث .. سترى شخص قيل انه زوجها .. يحمل شيماء بكل هدوء ويطوف بها الميدان ببطء شديد ( حتى تكتمل عملية التصوير من جميع الزوايا والجوانب !!!! ) لأن هذا هو المطلوب وهو الأهم.من إسعاف المصاب !!! ( بلاد كثيرة سقطت بسبب صورة ) دقائق من التجوال الهادئ في الميدان وشيماء لازالت محمولة دون انزعاج ودون صرخات لطلب الاسعاف !! في ظروف الثواني بتفرق فيها .. يا استاذ .. الشرطة التي تقدم الشهداء كل يوم هي من تبلغ النيابة عن أي خطأ او تجاوز مع اجراءاتها الداخلية الصارمة .. لذلك نطمئن ولانتحامل وننظر للجريمة كأي جريمة تقع يوميا في كل انحاء مصر .. ليأخذ المخطئ عقابه دون تحامل أو تشويه لحماة الوطن حتى لانندم جميعاً في لحظةٍ لاينفع فيها الندم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

غريبة

القضية تحت نظر القضاء العادل الشامخ .. دعونا نتحدث بصفة عامة مع من يتصيد ويتربص بالشرطة المصرية الباسلة بشكل عام .. نقول .. نحمد الله ان لدينا شرطة ساهرة على امننا وتقدم الشهداء في كل يوم لحمايتنا .. الخطأ فورا لدى النيابة .. لم يعد هناك مجال للمتصيدين .. لكن لكل هؤلاء نقول .. شرطتنا بالنسبة للشرطة الامريكية هم من ( الملائكة ) .. يتحملون التطاول .. يتحملون التجاوز .. عند طلب الضابط من الفوضوية الالتزام بالقانون ، يتلم عليه بتوع التكتك والميكروباص والبلطجية وبتوع الترامادول يريدون الفتك به وانتزاع سلاحه .. فاذا خرجت طلقة دفاعا عن النفس واصابت واحد من الفوضوية ( المهذبين ) قامت الدنيا وأقيمت الليالي الملاح في التليفزيون بسهرات تمتد لحد الفجر .. لقاءات مع اهل الضحية وجيرانه اللي بيحلفوا باخلاقه العالية وانه غاية في الأدب خصوصاً وإنه كان على وش جواز .. !!!! .. أما عند ماما امريكا .. ( مفيش غير الرصاص الحي فورا وبدون انذار ) .. تقترب من رجل الشرطة .. القتل الفوري .. لاتتوقف بأمر رجل الشرطة .. القتل الفوري .. تتوقف ولكن لاترفع يديك .. القتل الفوري .. ايديك الاتنين مش على الدريكسيون أو كبوت السيارة .. القتل الفوري .. طفل بيلهو بمسدس لعبة .. القتل الفوري.. سيدة عجوز فوق السبعين ترفع عصاية على الشرطي .. القتل الفوري .. لا سؤال .. ولا محاكمة .. ولا حفلات اعلامية ... ليييييييه ... ببساطة الشرطي الامريكي ينفذ القانون وعلى المواطن اتباع التعليمات .. طيب الشرطي الامريكي أخطأ .. مفيش مشكلة .. هذا جزء من عمله لحفظ الأمن .. متى نتعلم الموضوعية والانصاف وندرس تجارب الآخرين وسلوكهم حتى نحمد الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة