أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يقود يونايتد لفوز ثمين على سانت اتيان فى ليلة الأخوين "بوجبا"

الجمعة، 17 فبراير 2017 12:13 ص
إبراهيموفيتش يقود يونايتد لفوز ثمين على سانت اتيان فى ليلة الأخوين "بوجبا" فرحة إبراهيموفيتش بالفوز على سانت اتيان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى لتحقيق فوز ثمين على ضيفه سانت اتيان الفرنسى بثلاثية دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" فى ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي. 
 
شهدت المباراة حدثاً فريداً للغاية، حيث شارك بول بوجبا نجم وسط يونايتد أمام شقيقه فلورنتين بوجبا الظهير الأيسر لسانت اتيان، وذلك تحت أنظار والدتهما، وشقيقهما الثالث ماتيس، الذين جلسا فى المدرجات لتشجيعهما. 
 
 
 
 
واضطر ماتياس وأمه لارتداء قميص مقسوم إلى نصفين أحدهما بألوان يونيتد ورقم 6 الخاص ببول، والنصف الثانى بألوان سانت اتيان ورقم 19 الخاص بفلورنتين، بينما كان اسم "بوجبا" مشتركاً بين اللونين، وذلك لكى يتمكنا من تشجيع اللاعبين دون محاباة لأحدهما على الآخر.
 
 

I can't share myself today 🙏🏿❤️

A post shared by Mathias Pogba (@mathiaspogbaofficial) on

 
 
ام بوجبا
ام بوجبا
 
وسجل إبرا ثلاثية الفوز للشياطين الحمر فى الدقائق 15 و 75 و 88، حيث جاء الأول من ركلة حرة مباشرة  نفذها بشكل رائع، قبل أن تغير اتجاهها للمرمى،  والثانى بعد عرضية رائعة من ماركوس راشفورد، والثالث من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، إثر عرقلة من أحد مدافعى الفريق الفرنسى. 
 
 
ويعتبر سانت اتيان هو الفريق المفضل لإبرا للتسجيل فى شباكه، حيث سجل 14 هدفاً فى مرماه خلال 13 مباراة عندما كان فى باريس سان جيرمان، واليوم نجح فى تسجيل ثلاثية أخرى، ولكن بقميص يونايتد. 
 
وكاد بول بوجبا يسجل هدفاً رائعاً ليونايتد، لولا أن العارضة تصدت لتسديدته الرأسية، قبل أن يتعرض شقيقه للإصابة بشد عضلى ويغادر الملعب بديلاً، ولكنهما قاما بتحية الجماهير سوياً عقب انتهاء المباراة، بشكل رائع للغاية. 
 
بهذا الفوز وضع يونايتد قدماً فى دور الـ 16 من البطولة،  حيث يتعين على سانت اتيان أن يفوز برباعية نظيفة فى مباراة الإياب، من أجل التأهل، وهو ما سيكون صعباً للغاية. 
 
ورغم هزيمة سانت اتيان إلا أن جماهيره لم تهدأ طوال المباراة، وظلت تشجعه طوال الـ 90 دقيقة، كما أنهم أشعلوا الكثير من الألعاب النارية فى المدرجات مع اللحظات الأولى من عمر المباراة، وألقوا ببعض الشماريخ على أرض الملعب.
 
 
 
وفى باقى المباريات فاز أندرلخت البلجيكى على زينيت الروسى 2 / 0، وفاز أتلتيك بلباو الإسبانى على أبويل نيقوسيا القبرصى 3 / 2، وفاز بشكتاش التركى على هابويل بئر سبع الصهيونى 3 / 1، وتعادل ليجيا وارسو الهولندى مع أياكس الهولندى سلبياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة