الجمعة، 28 يوليه 2017 08:46 م
خالد صلاح

5 مدربين يبحثون عن "الفوز الأول" فى الجولة 19 للدورى.. المعلم وعرابى وستراكا يرفعون شعار "ماذا بعد التعادل؟".. ماكيدا يسعى للبداية المتميزة.. وعماد النحاس يأمل فى نهاية الانطلاقة السيئة مع الشرقية

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:33 م
5 مدربين يبحثون عن "الفوز الأول" فى الجولة 19 للدورى.. المعلم وعرابى وستراكا يرفعون شعار "ماذا بعد التعادل؟".. ماكيدا يسعى للبداية المتميزة.. وعماد النحاس يأمل فى نهاية الانطلاقة السيئة مع الشرقية حسن شحاته المدير الفنى لبتروجت

كتبت لبنى عبد الله

 بطموحات البحث عن الفوز الأول، يدخل خمسة مدربين منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام، يرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

حسن شحاتة مع بتروجت

يواجه بتروجت نظيره الداخلية فى تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد بالجولة الـ19 من عمر الدورى، فى مواجهة تبدو سهلة نظريًا للفريق البترولى الباحث عن الفوز الأول تحت القيادة الفنية للمعلم حسن شحاتة، الذى تولى تدريب الفريق خلفاً لطلعت يوسف.

حسن شحاته
حسن شحاتة

ويحتل بتروجت المركز السادس برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، وكان الفريق البترولى قد تعادل فى مباراته الأخيرة مع وادى دجلة سلبيًا.

أسامة عرابى مع أسوان

اسامة عرابى
أسامة عرابى

فيما يواجه فريق أسوان بقيادة أسامة عرابى نظيره طنطا فى الثالثة عصر اليوم الجمعة، على استاد أسوان فى إطار مباريات نفس الجولة، فى مواجهة متكافئة للغاية شعارها الهروب من قاع جدول المسابقة، حيث يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، وتعادل فى الجولة 18 مع الداخلية بهدف لكل فريق فى المواجهة الأولى بالدورى لأسامة عرابى مع الفريق.

ستراكا مع الإسماعيلى

وفى الثامنة إلا ربع تقام مواجهة الإنتاج الحربى مع الإسماعيلى على استاد السلام فى مباراة يدخلها التشيكى فرانو ستراكا المدير الفنى للدراويش، للبحث عن الفوز الأول مع فريقه، بعدما تولى تدريب الإسماعيلى مع بداية الدور الثانى للمسابقة وتعادل مع الأهلى فى الجولة 18 سلبياً.

ستراكا
ستراكا

 

ويتواجد الدراويش فى المركز التاسع برصيد 23 نقطة، وطالب ستراكا لاعبيه بالعودة لمستواهم المعهود ومكانتهم الطبيعية وتحقيق نتائج طيبة من أجل تحفيزهم عل تقديم أفضل مستوى فنى بداية من مواجهة الفريق العسكرى.

 

ماكيدا مع الاتحاد

وفى الولاية الثانية له مع زعيم الثغر، يسعى الإسبانى ماكيدا لانطلاقة مميزة مع الاتحاد السكندرى، عندما يواجه نظيره وادى دجلة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى مواجهة متكافئة للغاية، حيث يحتل زعيم الثغر المركز العاشر برصيد 23 نقطة، بينما يحتل وادى دجلة الحادى عشر برصيد 22 نقطة.

ماكيدا
ماكيدا

 

وطالب ماكيدا لاعبيه خلال اجتماعه بهم، بضرورة التركيز لاجتياز عقبة وادى دجلة، لتلبية طموحات جماهير النادى بعد الخروج من كأس مصر.

 

كما طالب المدير الفنى جماهير النادى بالوقوف خلف الفريق خلال المرحلة المقبلة، معربًا عن ثقته فى قدرات لاعبيه على تحقيق طموحات عشاق زعيم الثغر

عماد النحاس مع الشرقية

ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للشرقية لنهاية الانطلاقة السيئة لمشواره مع أحفاد عرابى، التى بدأت بالهزيمة من سموحة بهدفين دون رد فى الجولة 18، عندما يواجه نظيره إنبى فى الثانية والنصف ظهراً على استاد بنها الرياضى.

عماد النحاس

عماد النحاس

 

حيث يقبع الشرقية فى المركز الأخير برصيد 8 نقاط، فيما يحتل الفريق البترولى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة