الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:46 ص
خالد صلاح

وكيل البرلمان: "الحكومة الحالية محظوظة.. ولازم تشتغل 24 ساعة عشان الشعب"

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:57 م
وكيل البرلمان: "الحكومة الحالية محظوظة.. ولازم تشتغل 24 ساعة عشان الشعب" سليمان وهدان وكيل مجلس النواب

كتب عامر مصطفى

أكد سليمان وهدان عضو مجلس النواب، أن الحكومة الحالية محظوظة لانخفاض سعر الدولار، مشيرًا إلى ضرورة استغلال الأمر بالعمل على خفض الأسعار من خلال الرقابة المحكمة على الأسواق.

وعلق وهدان فى تصريحات تليفزيونية على استدعاء المجلس للوزراء الجدد بعد حلفهم اليمين الدستورية، قائلًا : " أحنا جايين نشتغل، والوزراء منذ لحظة حلفهم اليمين يبدأ تحملهم المسئولية، والمجلس ليه حق الاستدعاء فى أى وقت لمناقشة سياسات الوزارة وكيفية حل المشاكل ومعالجتها والجدول الزمنى"، لافتًا إلى أن الجدول الزمنى أهم شئ وأساسى للوصول إلى الخدمة فى أقرب وقت وأقصر طريق.

وأضاف وكيل البرلمان : أن "المجلس ملتزم بنص دستورى ورئيس الوزراء له حرية الاختيار"، قائلًا : " رئيس الوزراء هو اللى هيحاسب على الفاتورة فى الآخر"، مشيرًا إلى أن هناك آليات يتم بها محاسبة الحكومة ويجب على الوزراء الحاليين العمل لمدة 24 ساعة، لأن الشعب ينتظر الكثير والكثير، والدولار انخفض أمام الجنيه ويجب استغلال ذلك من خلال مراقبة الأسواق ووجود آلية ردع لصد جشع التجار.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة