الأربعاء، 24 مايو 2017 11:34 م
خالد صلاح

وزير الدفاع الكندى يعارض منح الجنود الكنديين فى الكويت إعفاءات ضريبية

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:40 ص
وزير الدفاع الكندى يعارض منح الجنود الكنديين فى الكويت إعفاءات ضريبية وزير الدفاع الكندى هارجيت ساجان

وكالات الأنباء

أكد وزير الدفاع الكندى " هارجيت ساجان " أنه يعارض منح 300 من الجنود الكنديين المتمركزين فى الكويت إعفاءات ضريبية نظرا لإنخفاض مستوى الخطر على العسكريين الكنديين فى الكويت. حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية.


وقال " ساجان " فى تصريحات لشبكة سى تى فى نيوز الإخبارية الكندية اليوم أنه طلب من رئيس أركان الدفاع الكندى " جوناثان فانس " بإعادة النظر فى منح تخفيضات ضريبية للعسكريين الذين يخدمون فى الكويت .

وأشارت الشبكة إلى أن الحكومة الكندية تقدم إعفاءات ضريبية بقيمة 1800 دولار شهريا للجنود الذين يستوفون معايير معينة تتعلق بخطر واجباتهم والمشقة من ظروف معيشتهم فى الخارج كما أشارت الشبكة إلى أن العسكريين الكنديين الذين يذهبون بإنتظام إلى العراق أيضا هم من بين الجنود الكنديين الذين يفقدون الإعفاء الضريبى لأن الجيش قرر أنهم لا يواجهون خطرا مرتفعا بما فيهم الكفاية .

 





تعليقات (4)
1

استفسار

بواسطة: م.بدر

بتاريخ:

الراجل اللى فى الصورة ده كندى والا هندى ؟ كل ملامح وجهه وملابسه هندية

2

مصر لا

بواسطة: WF

بتاريخ:

ياريت أعضاء مجلس النواب يفهموا ويدركوا ان دفع الضرائب واجب وطني وحب لمصر مش هم اول من يأخذ اعفاء

3

هندي الاصل

بواسطة: Maher

بتاريخ:

هو هندي الاصل وهو اول وزير دفاع كندي ذات اصول هنديه

4

وزراء حكومه ترودو

بواسطة: مصري وأفتخر

بتاريخ:

الي السيد المحترم تعليق 1 سؤالك مهم للغايه انه مهاجر هندي أعجبه باللفافه اللي علي رأسه رئيس الوزراء الكندي فعينه وزيرأ للدفاع كما انه أنبهر بلاجئ من الصومال من بوكو حرام عينه وزيرأ للهجره ومش عارفين هل كندا ما فيهاش اخرون يصلحون كوزراء

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة