السبت، 24 يونيو 2017 03:50 ص
خالد صلاح

مصطفى بكرى لـ"on live": سفير سويسرا تدخل بشكل سافر فى شئون مجلس النواب

الجمعة، 17 فبراير 2017 10:24 ص
مصطفى بكرى لـ"on live": سفير سويسرا تدخل بشكل سافر فى شئون مجلس النواب النائب مصطفى بكرى

كتب محمد شعلان

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن زيارة السفير السويسرى إلى مجلس النواب ومطالبته بعدم توقيع عقوبة على النائب محمد أنور السادات تتعلق بإسقاط عضويته، قائلا "هذا يمثل تدخلا سافرا فى شئون مجلس النواب".

 

واعتبر "بكرى" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" على قناة on live، أن واقعة زيارة السفير السويسرى لمجلس النواب ومطالبته رئيس البرلمان برفع أى عقوبة يمكن أن توقع على النائب أنور السادات، بأنها دلالة على عمق العلاقة بين أنور السادات والسفارات الأجنبية التى تمارس ضغطا على البرلمان ظنا منها أن البرلمان ممكن أن يستجيب لهذه النداءات.

 

وقال "بكرى"، إن لجنة القيم اجتمعت بكامل أعضائها وقررت إسقاط العضوية ورفع الأمر إلى اللجنة الدستورية والتشريعية، مفيدا بأنه فى يوم الأحد المقبل سيكون هناك اجتماع فى اللجنة التشريعية لإصدار القرار ولابد أن يوافق على إسقاط العضوية ثلثى أعضاء اللجنة، قائلا "إذا تمت الموافقة يرفع الأمر إلى الجلسة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأن النائب أنور السادات".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انسان شرير..يريد ايذاء الناس..وكان سببا فى ابعاد الوزير..خالد حنفى بموسوع اقامته با حد الفنادق

...

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

طب يابا يا سى الحاج مصطفى لم هو سافر قوى كدة أنت كنت فين لما تمت هذة المقابلة ولماذا لم تعترض

دى واحدة --اما التانية مش معقول خبر زى زيارة السفير للمجلس لم تسمع بة أو على الأقل بمضمون فحواها--التالتة حضر معالى السفير من الباب الخلفى للمجلس وكان لابس طاقية لخفة زى بتاعة اللة يرحمة عبد المنعم أبراهيم-- اللى كان فيها سفير اقصد وزير --لا لا أقصد فيل -- توفيق الدقن رحمة اللة قال كدة فيها-- فيل --مش سفير-- طب سر الزيارة اتفضح لماذا لم تتقدم وبسرعة بطلب احاطة لرئيس المجلس اللى هو أستضافة لتعترض وبقوة على هذة الزيارة وتطلب بمعاقبة المسئولين عنها حتى ولو كان رئيس المجلس نفسة --ولا سيادتة ممنوع الاقتراب منة ومعاقبتة- وهو اللى عازمة على فنجان قهوة ودى ملهوش اى علاقة بأسقاط لعضوية --ولا كانا بيشربا نخب الأطاحة بة- أما الرابعة--لماذا لا تطالب بطرد السفير على أعتبار أنة شخصية غير مرغوب فيها وفى تواجدها على الأراضى المصرية نظرا لتدخلة السافر المنحط فى شئوننا الداخلية--أما الخامسة وخمسة وخميسة فى عين اللى ما شافك وما شفش المجلس ولا صلاش على النبى --لماذا لم تطالب النيابة العامة او وزرارة الخارجية بأستدعاؤة والتحقيق معة لبيان اسباب تدخلة وعلاقتة بالسادات باشا البرنس صاجب التسريبات منذ عام 2005 اى على مدار 12 سنة-----رد يا مصطفى--أو أدعك الفانوس كويس علشان يطلع لك عفركوش أبن برتقوش ويقول لك ويغششك الأجابة--أة يا بلد--أة--كل شيئ فيك أسيح عجبا وسخرية وملهاة

عدد الردود 0

بواسطة:

مورجان

مصطفى بكرى الذى فبد مصداقيته يعتبر اكبر اساءه للبرلمان والحياه السياسيه المعاصره

¥€¢£

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

اربطوا الأحداث .. وجود محمد انور السادات بالسيرك .. اقصد الاجتماع بتاع الجاسوس مرسي حول سد النهضة .. تكرار السادات في لقاءاته الفضائية بان الجاسوس رئيس منتخب !!!!! .. تكرار التصريحات السويسرية كل ما تهدأ الامور عن ثروة مبارك المهربة في سويسرا عشان.تحريك الفيسبوكيين رغم ان مافيش مليم في سويسرا لمبارك .. اربطوا الاحداث ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

يجب أن يكون الرد على هذا السفير عنيفا ... مصر تعيرت ونفضت غبار التبعية لأحد!!!

بصرف النظر عن السيد مصطفى بكرى أو غيره .... أن يحاول سفير أجنبى حماية أحد نواب مجلس الشعب أو أى موظف عام فيجب أن يثير هذا الشكوك !!!!! ثم هل نحن نتدخل فى شئون سويسرا أو غيرها حتى يتدخل سفيرها "للتشفع" لعضو نائب عن شعب مصر ؟؟؟ هل هذا العضو يحمل الجنسية السويسرية؟؟ ما هذا التصرف الغريب والمقيت التى يعود بنا إلى أيام المندوب السامى البريطانى فى مصر ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيز

رقم 4 .... معك فى كل ما تقوله

طوال الوقت لا أعرف لهذا الرجل "السادات" إتجاه بعينه ... تجده تارة وطنى وتارة أخرى غير ذلك ... وعندما إستعدت ما قاله السيد بركة رقم 4 وجدت أننى كنت على حق والبركة فى السيد بركة .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

موقف وزارة الخارجية

بغض النظر عن رايي فى مصطفى بكرى ، ولكن .. الا يجب ان يصدر البرلمان بيانا يرفض فيه تصرف السفير وان يكون هناك رد من الخارجية ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

سويسرا واصحاب الايجارات القديمه

حضرتك ماتعرفش ان فيه مهندس مصرى من ملاك العقارات القديمه رافع قضيه على الدوله فى سويسرا وسوف يحول الحكم الى المحكمه الدوليه وحقوق الانسان لانه معه جنسيه سويسريه ويملك فى مصر عمارتين وعندما عاد اجازه لم يجد مكان يقضى فيه اجازته فى مصر ولما سأل عن القانون قالوا له فوت علينا بكره ياسيد؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي أ صحا ب تعليقا ت 1 و 2 و 3

أ و لا : يا أ خ مشمش أ نت و صفت ا لنا ئب ا لمحتر م مصطفي بكر ي بأ نه ا نسا ن شر ير و ير يد ا ز يا ء ا لنا س هل تستطيع أ ن تبر ر أ سبا ب هذ ا ا لو صف للنا ئب ا لمحتر م مصطفي طيب ما هو و جه ا لأ ز يه كما تقو ل سيا د تك و تسبب في ا يذ ا ء مين با لضبط أ ما مو ضو ع و ز ير ا لتمو ين ا لسا بق فمعظم و سا ئل ا لأ علا م تحد ثت عن سلبيا ته بخصو ص ا قا مته في فند ق 5 نجو م لأ نه و ا قع و ليس ا فتلا ا ء عليه أ ما عن مسأ لة ا بعا د ا لو ز ير فا لنا ئب ا لمحتر م مصطفي ليس له د خل فيها لأ ن كل مصر ي يعر ف و ا قعة ا لفسا د في ا لصو ا مع و ا لأ جهز ه ا لر قا بيه تحد ثت عن أ سما ء ا لمتو ر طين فيه و هو لا ز ا ل قيد ا لتحقيقا ت حتي ا لأ ن بمعر فة ا لجها ت ا لر قا بيه و طبعا هذ ا ليس سر ا لأ ن و سا ئل ا لأ علا م ا لمر ئيه و ا لمكتو به و ا لمسمو عه قا مت بتغطية هذ ا ا لحد ث بتفصيلا ته هل حضر تك يا ا ستا ذ مشمش تنكر ذ لك ثا نيا : أ ما فيما جا ء بتعليق ا لأ خ ا لكر يم صا حب ا لتعليق ر قم 2 و يعا تب فيه ا لنا ئب ا لمحتر م مصطفي لكو نه لم يعتر ض فأ قو ل لسيا د تك ليس من حق أ ي نا ئب أ ن يعتر ض علي ز يا ر ة سفير لمجلس ا لنو ا ب و بشأ ن ما ذ كر ته حضر تك عن سبب عد م تقد يم ا لنا ئب ا لمحتر م مصطفي لطلب ا حا طه بشأ ن تد خل ا لسفير في شئو ن ا لمجلس فلا تنسي أ ن ا لنا ئب ا لمحتر م مصطفي بكر ي هو عضو في ا للجنه ا لتشر يعيه و ا لد ستو ر يه ببر لما ن مصر ا لمو قر و هو صوّ ت علي ا سقا ط عضو ية ا لنا ئب محمد أ نو ر ا لسا د ا ت بسبب تد خل ا لسفير و طلب ا عفا ئه من أ ي عقو به بما فيها ا سقا ط عضو يته أ ليس ذ لك أ قو ي من طلب ا لأ حا طه أ ليس كا ن في ا مكا نه أ ن يمتنع عن ا لتصو يت و لكن لو طنيته ا لمعر و فه كا ن شجا عا و لم يتأ خر في ذ لك ثا لثا : أ ما صا حب تعليق ر قم 3 فأ قو ل له بأ ن ا لنا ئب مصطفي بكر ي لم يفقد مصد ا قيته علي ا لأ طلا ق و طنك في غير محله و هو لم يسئ أ بد ا لبر لما ن مصر ا لمو قر و هو كا تب صحفي كبير و ا علا مي نا جح و شر ف للبر لما ن أ ن يكو ن عضو ا فيه و مين قا ل لك أ نه أ سا ء للحيا ه ا لسيا سيه ما لا تعر فه عن هذ ا ا لر جل ا لذ ي نعر فه نحن أ بنا ء محا فظته أ كثر منك ا نه ر جل سيا سي يحب بلد ه و يعشق تر ا ب مصر ا نشر يا يو م ا لسا بع لو سمحت لكي نعطي هذ ا ا لنا ئب ا لمحتر م حقه و نر د غيبته با لحقا ئق ا لتي قد تكو ن غا بت عن بعض ا لسا د ه ا لقرّ ا ء مع خا لص تحيا تي --

عدد الردود 0

بواسطة:

.......

......

برلمان مين يا درش روق بس، الا اخر مره زرت دايرتك فيها امتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة