الخميس، 22 يونيو 2017 06:26 م
خالد صلاح

"مصر للطيران": إرسال طائرة بديلة لعودة ركاب رحلة أسوان من الأقصر

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:41 م
"مصر للطيران": إرسال طائرة بديلة لعودة ركاب رحلة أسوان من الأقصر طائرة مصر للطيران

كتبت رحاب نبيل

قالت شركة مصر للطيران، إن الرحلة رقم 392 من طراز أمبرير E170 القادمة من أسوان إلى القاهرة صباح اليوم، تعرض الزجاج الأمامى المساعد في قمرة القيادة إلى شرخ نتيجة اصطدام طائر به أثناء تحليقها، الأمر الذى دفع قائد الطائرة لتحويل مسار الرحلة والهبوط بمطار الأقصر حرصاً على سلامة الركاب والطائرة.

 

وأضافت الشركة، فى بيان صحفي اليوم الجمعة، أنه تم إرسال قطعة الغيار البديلة على متن أول رحلة متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الأقصر لإصلاح العطل الفنى.

 

من ناحية أخرى، تم تسكين ركاب الرحلة البالغ عددهم 65 راكباً بأحد الفنادق القريبة من مطار الأقصر، لحين إقلاع طائرة بديلة لعودة الركاب إلى مطار القاهرة مساء اليوم.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ندي

الاهمال......

هو جناح ولا طائر في زجاج.؟؟؟؟؟ المهم حدث عطل...والمهم فين الصيانه؟؟؟؟ هل سيتم محاسبه شخص ما مسئول اهمل..ام هنعدي الموضوع......الي حين كارثه نتيجه الاهمال ؟؟؟؟؟ عايزين مصيبه تقضي علي امل عوده السياحه ولا اية ؟؟؟؟؟ انا اعرف مصريين بيخافوا من ركوب مصر للطيران ..حتي اندفعوا اضعاف لشركات اخري..... ومش ملاحظين كثره الاعطال مؤخرا ؟؟؟؟؟؟ انتبهوووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ا/ ندى..انا مسافر رايح جاى الى فيينا على متن هذه الطائره واقسم بالله زى الفل والامبرير صغيره شويه

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة