الأحد، 26 فبراير 2017 11:58 م
خالد صلاح

مصريون بالسعودية يشاركون بصور وفيديوهات لسقوط الأمطار فى المملكة

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:16 م
مصريون بالسعودية يشاركون بصور وفيديوهات لسقوط الأمطار فى المملكة سقوط الأمطار فى السعودية

كتب هيثم سلامة

شارك العديد من المواطنين المصريين المغتربين بدولة السعودية صوراً وفيديوهات لهطول الأمطار فى منطقة الدمام، عبر خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع.

 

وأرسل القارئ محمد ناصف فيديوهات بسقوط الأمطار فى طريق الدمام بمنطقة الأحساء بدولة السعودية، مؤكداً أنها استمرت منذ مساء أمس حتى فجر اليوم.

 

يذكر أن المركز الإعلامى بالمديرية العامة للدفاع المدنى السعودى أكد أن مراكز التحكم والتوجيه بمناطق المملكة، استقبلت من يوم الأحد الماضى، حتى صباح اليوم الجمعة، 4699 بلاغاً منها 3327 فى مدينة الرياض، و960 فى منطقة عسير، و412 فى المنطقة الشرقية، جراء الأمطار التى هطلت على تلك المناطق.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

السحب تكسو السماء
السحب تكسو السماء

 

الطقس السئ فى السعودية
الطقس السئ فى السعودية

 

جانب آخر من شوارع الدمام
جانب آخر من شوارع الدمام

 

هطول الأمطار فى الشوارع
هطول الأمطار فى الشوارع

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة