أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط إمبراطور المخدرات بسوهاج وزوجته أثناء تسلمهما نصف كيلو هيروين

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:04 م
ضبط إمبراطور المخدرات بسوهاج وزوجته أثناء تسلمهما نصف كيلو هيروين اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، برئاسة اللواء أحمد عمر مدير الإدارة، من إلقاء القبض على أشهر تاجر هيروين فى سوهاج، والملقب بالعمدة وإمبرطور الهيروين وزوجته، أثناء جلبهما كمية من مخدرى الهيرويين والأفيون من محافظة الإسكندرية، بلغت نصف كيلو من مخدر الهيروين الخام، وكيلو أفيون.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام "رشاد ف . ع إ" يقيم قرية الكتكاتة دائرة مركز ساقلتة، وشهرته "العمدة" و"إمبراطور الهيروين" بين التجار، نظرا لأنه أول من أدخل تجارة المخدر إلى سوهاج منذ عام 1990 برفقة زوجته أثناء قيامهما بجلب كمية كبيرة المواد المخدرة من محافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من قبل ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور وزوجته، وبحوزتهما نصف كيلو هيرويين خام، وكيلو من مخدر الأفيون، ومبلغ مالى 14 ألف جنيه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم سبق اتهامه فى 16 قضية اتجار بالمخدرات، و10 قضايا تبديد، وبدأ نشاطه الإجرامى فى تجارة الهيروين عام 1990، وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع، وجار تحرير محضرا بالواقعة، بمعرفة مديرية أمن الإسكندرية، تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرحان فيهم

ربنا هو المنتقم

هذا المجرم الحقير الذى تم القبض عليه تسبب في خراب بيوت كثيرة من ضحاياه وتقديم كبش فداء لضباط مكافحة المخدرات بسوهاج وهم يعرفونه ويستروا عليه لأنه يقدم لهم كل سنة ضحية او ضحيتين يتم القبض عليهم عشان الترقية ولو تم القبض عليه في سوهاج لخرج دون ادانه ولكن تم القبض عليه في الاسكندرية حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة