خالد صلاح

حزب المؤتمر يبحث مع أعضائه بالبحر الأحمر خطة الاستعداد للمحليات.. غدا

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:40 م
حزب المؤتمر يبحث مع أعضائه بالبحر الأحمر خطة الاستعداد للمحليات.. غدا حسين ابو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر


هانى عثمان

يعقد حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، غدا اجتماعا مع قيادات وأعضاء الأمانة لحزبه بمحافظة البحر الاحمر التى يترأسها عبد الله حسن، لبحث خطة تحرك الحزب وعقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية مع ابناء وجماهير محافظة البحر الاحمر من اجل تعريفهم بأهمية الانتخابات المقبلة للمجالس الشعبية المحلية فى ضوء دستور 2014 وقانون الادارة المحلية الجديد.

 

وأكد "ابو العطا" فى بيان لحزبه منذ قليل، أن هناك اهتماما كبيرا من الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب بضرورة استعداد قيادات وكوادر وأعضاء حزبه لخوض هذه الانتخابات،لافتا إلى أن المجالس الشعبية المحلية خلال المرحلة القادمة سيكون لها دورها الفعّال والإيجابى فى ضوء الدستور والقانون.

 

اضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، أن المجالس الشعبية المحلية من خلال تفعيل دورها الرقابى سيكون لها كلمتها الاولى فى بتر ونسف آفة الفساد التى انتشرت بصورة خطيرة داخل جسد المحليات خاصة أن الدستور والقانون الجديد للإدارة المحلية أعطيا حق الاستجواب للمجالس الشعبية المحلية بجميع مستوياتها ومن ثم سيكون لها الحق الدستورى والقانونى فى سحب الثقة من اى محافظ يثبت ارتكابه لأى وقائع فساد وأيضا عزل رؤساء المدن والمراكز والأحياء والقرى عن ثبوت ارتكاب اى منهم لوقائع فساد.

 

وأوضح حسين ابو العطا، أنه سيتم أيضا خلال الاجتماع مناقشة دور حزب المؤتمر بمحافظة البحر الأحمر فى التفاعل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل التطوعى إضافة إلى دور الحزب فى تشجيع وجذب السياحة العالمية إلى مصر والبحر الأحمر.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة