خالد صلاح

بالفيديو.. اختفاء أحذية أهالى بعد افتتاح وزير الأوقاف مسجدا بالشرقية

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:22 م
بالفيديو.. اختفاء أحذية أهالى بعد افتتاح وزير الأوقاف مسجدا بالشرقية الأهالى يبحثوت عن الأحذية

الشرقية - إيمان مهنى

 

اكتشف نحو 5 من المصلين فى المسجد الكبير بقرية سلمنت بالشرقية، والذى افتتحه الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف، منذ قليل، باختفاء أحذيتهم من المسجد، ما آثار غضبهم خاصة أن معظم الذين اختفت أحذيتهم من غير أبناء القرية، واضطروا للاستعانة بأحذية من الأهالى.

وفور انتهاء الجميع وأثناء استعدادهم لمغادرة المسجد، فوجئ عددا كبيرا من الإعلاميين بينهم مُقدم بإذاعة القرآن الكريم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية باختفاء أحذيتهم الشخصية نتيجة تدافع المصلين للحصول على أحذيتهم.
 
وافتتح الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، المسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات التنفيذية والشرطية، ونواب الدائرة.
 
وقال المحافظ فى بيان، اليوم الجمعة، إنه سيتوجه بصحبة وزير الأوقاف عقب انتهاء صلاة الجمعة، إلى جامعة الأزهر فرع الزقازيق، لحضور مناقشة رسالة دكتواره بكلية اللغة العربية، ويعقب ذلك افتتاح جمعية بسمة الخيرية لإيواء المشردين من كبار السن، والتيىتعد أول جمعية من نوعها تمارس هذا النشاط على مستوى محافظة الشرقية.
 
الأهالى-يبحثون-عن-الأحذية
الأهالى يبحثون عن الأحذية

البحث-عن-الأحذية-المفقودة
البحث عن الأحذية المفقودة

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة