الجمعة، 26 مايو 2017 01:44 ص
خالد صلاح

بالفيديو.. أهالى البحيرة بعد تعيين نادية عبده محافظًا: نسعى لنجاحها

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:38 م
بالفيديو.. أهالى البحيرة بعد تعيين نادية عبده محافظًا: نسعى لنجاحها المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

البحيرة جمال أبو الفضل – ناصرجودة

أعرب أهالى محافظة البحيرة عن عميق شكرهم وتقديرهم البالغ لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بشأن قراره التاريخى بتعيين امرأة لأول مرة فى التاريخ المصرى فى منصب المحافظ، وهى السيدة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

ومن جانبها، قالت النائبة سناء برغش عضو مجلس النواب عن دائرة دمنهور:" أثمن دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الفعال للمرأة المصرية والذى لم يكن وصفه لعام 2017 بعام المرأة من قبيل الكلمات الرنانة بل ثقة فى دورها وتقديراً لجهودها وإيماناً بقدرتها على التفانى فى العمل، ومن حسن الحظ أن تحظى محافظة البحيرة المترامية الأطراف باختيار سيدة كأول سيدة فى تاريخ مصر الحديث لتكون محافظاً لها".

وأضافت:" من هنا نحرص أن ندعم جميعا هذا الاختيار ونتكاتف لإنجاح هذه التجربة، فالمرء بعمله وجهده وليس بنوعه أو لونه".

 

ولاقى خبر تعيين المهندسة نادية عبده استحسان أهالى البحيرة، والذين التقى "اليوم السابع"، بعدد منهم..  فى البداية أكد زين وهبة، مقاول، :" المهندسة نادية عبده أمضت 4 سنوات نائباً لمحافظ البحيرة وتعلم الكثير عن كافة مشاكل المحافظة وكلنا أمل فيها بأن ترتقى بمحافظة البحيرة، وبأمر الله الانتهاء من كل المشاريع المتوقفة والتى ستكتمل على أيديها، وسناعدها على ذلك".

 

وقال سعد حمدى الحوفى، أحد أهالى محافظة البحيرة:" نعرف عن قرب المهندسة نادية عبده ونعلم أنها سيدة محترمة وعلى قدر عالى من المسئولية ونرحب بأول سيدة مصرية تكون محافظاً فى تاريخ مصر، ونوصيها بملف الصرف الصحى والذى يعد من أهم الملفات التى لابد أن توليها المهندسة نادية اهتماما كبيراً".

فيما أكد أيمن الشريف، محاسب بمديرية الشباب والرياضة، أنه بالنسبة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد، وبما أنها كانت نائباً للمحافظ من قبل، "فبأمر الله ستستطيع أن تقدم كل شىء للمحافظة لأنها سيدة ولديها تحدى كبير لنفسها أولا ثم لبلدها وبالتأكيد عقب انتهاء مدتها ستكون قد قدمت الكثير للبلد".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني يوسف عبدالقادر

ناديه عبده محافظ البحيرة

بالتوفيق إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من دمنهور

القضاء علي الفساد

المهندسه ناديه عبده محافظ البحيره نتمني لكي التوفيق ان شاء الله ونرجوا من سعادتك فتح ملف مدينه الأندلس بدمنهور شارع الجيش ميدان النافوره حيث انه بني علي الفساد بدايه من استخراج الرخصه حيث انه لم يلتزم بخط التنظيم فكيف سكت عليه المسؤولين ونهايه باضافه دور كامل بدون ترخيص حيث حضرت مهندسه مجلس المدينه وعملت محضر وانصرفت منذ أكثر من عام ولم يتخذ اي مسوول بمحلس مدينه دمنهور اي خطوه لازاله دور كامل يحتوي علي عشرين شقه نرجوا من المنهدسه ناديه عبده فتح ملف مدينه الأندلس وفقك الله للقضاء علي الفساد بدمنهور حيث ان مجلس مدينه دمنهور لم يستطيع محاربه الفساد الي يومنا هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة