الإثنين، 26 يونيو 2017 12:30 م
خالد صلاح

الطيران يهزم الدخان 3 /2 فى نهائيات دورى الطائرة

الجمعة، 17 فبراير 2017 08:45 م
الطيران يهزم الدخان 3 /2 فى نهائيات دورى الطائرة فريق الكرة الطائرة بنادى الطيران

كتبت ندى مجاهد

فاز فريق الكرة الطائرة بنادى الطيران بقيادة مديره الفنى حسن الحصرى، على نظيره الشرقية للدخان بنتيجة 3 /2، فى إطار الجولة الخامسة بالدور الثانى من الدورى، المجمعة لنهائيات الدورى الممتاز على صالة اتحاد الشرطة. وشهدت هذه الجولة فوز كل من  سبورتنج على بتروجت 3 /1، ومن المقرر أن يتقابل الأهلي مع سموحة والزمالك مع طلائع الجيش.

وكانت قد شهدت الجولة الرابعة التى أقيمت أول أمس الأربعاء فوز الأهلي على سبورتنج 3 /0، وطلائع الجيش على الشرقية للدخان 3 /1، وسموحة على بتروجت 3 /0، وخسارة الزمالك أمام الطيران بنتيجة 3 / 2.

ومن المقرر أن تقام الجولة قبل الأخيرة يوم 1 مارس المقبل بلقاءات بين كل من: الطيران مع بتروجت، وسبورتنج مع الشرقية للدخان، وطلائع الجيش مع سموحة، والزمالك مع الأهلي.

فيما تشهد الجولة الختامية المقرر لها يوم 5 مارس المقبل مواجهات قوية بين كل من الطيران مع سبورتنج، والشرقية للدخان مع بتروجت، والزمالك مع سموحة، وطلائع الجيش مع الأهلي.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة