الجمعة، 18 أغسطس 2017 07:05 ص
خالد صلاح

"الطيران المدنى": لم نوقع الاتفاقية الأمنية مع روسيا حتى الآن

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:32 م
"الطيران المدنى": لم نوقع الاتفاقية الأمنية مع روسيا حتى الآن شريف فتحى وزير الطيران

كتبت رحاب نبيل

أكد باسم سامى المستشار الإعلامى لوزير الطيران المدنى، أن هناك تنسيقا دائما مع الجانب الروسى، لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد استئناف الرحلات بين البلدين، سواء رحلات مصر للطيران والآيرفلوت من مطار القاهرة الدولى أو الرحلات السياحية لمطارى شرم الشيخ والغردقة .

 

كما نفى المستشار الإعلامى، فى تصريحات صحفية، ما نشر ببعض الوكالات الروسية عن توقيع الاتفاقية الأمنية بين الجانبين التى سبق أن أعدتها روسيا، خلال زيارة وزير النقل الروسى للقاهرة، مؤكدا أنه لم يتم التوقيع حتى الآن .

 

كما أكد أنه لم يتم تحديد موعد استئناف الرحلات، رغم الانتهاء من جميع الالتزمات والملاحظات للجانب الروسى، والانتهاء من تزويد العاملين بالبصمة البيومترية .





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

من غير لف ودوران

موسكو بتلعب لعبة كبيرة ليس الهدف اجراءات امن المطارات لاننا الان بنفتش الي متفتش اصلا 3 مرات واحيانا اربع مرات وهو مالايحدث مثلا في اكبر مطارات اوربا شارل ديجول حيث لا يوجد سوي منطقة تفتيش وحيدة للركاب بعد اجراءات وزن الامتعة وعمل البوردنج ومع ذلك تصمم روسيا علي المماطلة. الموضوع يتعدي ذلك بمراحل وليس الهدف هنا التلميح لما يريده الروس من مصر لوجود تسهيلات عسكرية لهم في البحر الاحمر والمتوسط وهو ماترفضه مصر تماما. السياح الروس اتوا اهلا وسهلا وان لم ياتوا اهلا وسهلا. علينا جذب اسواق جديدة ومنح تسهيلات للخليج واسواق اوربا اكتر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة