خالد صلاح

الحضرى يكشف موعد مغادرة أسرته الأقصر بعد "عطل الطائرة"

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:51 م
الحضرى يكشف موعد مغادرة أسرته الأقصر بعد "عطل الطائرة" عصام الحضرى وأسرته


كتب أحمد طارق

كشف عصام الحضرى، حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى، موعد عودة أسرته من الأقصر بعد نجاتهم من الموت بعدما حدث عطل فنى فى طائرة "مصر للطيران"، التى أقلعت من أسوان إلى القاهرة.

 

وأكد الحضرى لـ"اليوم السابع" أنه حتى الوقت الحالى لم يتم إرسال طائرة أخرى لنقل ركاب الطائرة الذين تعرضوا للحادث، والذين من بينهم أفراد أسرته، مشيراً إلى أن أسرته ما زالت فى أحد الفنادق بالقرب من مطار الأقصر، ومن المتوقع أن يعودوا إلى القاهرة صباح غد السبت.

 

وكان من بين ركاب الطائرة صابرين زوجة "الحضرى" وأولاده الذين توجهوا لقضاء إجازة فى مدينة أسوان جنوبى البلاد، حيث فوجئ طاقم الطائرة بعطل فنى مفاجئ فى جناح الطائرة نتيجة اصطدام طائر بها، ما أصاب الركاب بالهلع وتدخلت العناية الإلهية لإنقاذ الركاب.

 

وقالت شركة مصر للطيران، إن الرحلة رقم 392 من طراز أمبرير E170 القادمة من أسوان إلى القاهرة صباح اليوم، تعرض الزجاج الأمامى المساعد فى قمرة القيادة إلى شرخ نتيجة اصطدام طائر به أثناء تحليقها، الأمر الذى دفع قائد الطائرة لتحويل مسار الرحلة والهبوط بمطار الأقصر حرصاً على سلامة الركاب والطائرة.

 

وأضافت الشركة، فى بيان صحفى اليوم الجمعة، أنه تم إرسال قطعة الغيار البديلة على متن أول رحلة متجهة من مطار القاهرة الدولى إلى مطار الأقصر لإصلاح العطل الفنى.

 

ويتواجد حالياً السد العالى فى الإسكندرية مع فريقه للمشاركة فى مباراة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً السبت فى إطار مواجهات الجولة الـ19 للدورى.





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأتحاد فى الباطل نهاية

بداية النهاية

أحدى التخصصات فى الشركة الوطنية بجاجة ألى المراجعة من مايحدث بها من التالى :- -مشاريع وبرامج تشترى بلا حساب الفائدة منها تكون معدومة وبتسليم مفتاح لضعف واضعاف المتخصصببن بها وتدهور الوضع بها وبالعامليين بها . -التعنت مع كل من هو لايمرر المخالفات وعزله وتصعيد كل من هو ضعيف وبلا ضمير وسحب حقوق المحترميين -قلب الموازيين والوضع برفع الفنيين الغير مؤهليين مديرى أدارة والمتخصصيين رفعهم منها -الترقيات بلا قواعد حسب اللى معاه قرش يساوى قرش . -تعقب كل من هو لايمرر المخالف بالعزل وسلب حقوقه الأدمية قبل الوظيفية وعمل كومبينة عليه للتطفيش بات ضرورة تدخل الدولة لأستلام المخالفات والتحقيق وهو ماسوف يحدث فى الأيام القادمة يناء على كثرة شكاوى العامليين بها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة