الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:47 ص
خالد صلاح

الانتقادات الموجة لترامب تنال ابنته بأسبوع الموضة فى نيويورك وتجاهل كبير لها

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:00 م
الانتقادات الموجة لترامب تنال ابنته بأسبوع الموضة فى نيويورك وتجاهل كبير لها تيفانى ترامب

كتبت أسماء زيدان

رغم شهرة شقيقتها الكبرى إيفانكا ترامب فى تصميم الأزياء، نتيجة امتلاكها لخط أزياء خاص بها، إلا أن تيفانى ترامب الابنة الصغرى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب لم تحظى بأى اهتمام عند حضورها عرض مجموعة خريف وشتاء 2017/2018 فيليب بلين بأسبوع الموضة فى نيويورك.

تيفانى ترامب بأسبوع الموضة

تيفانى ترامب بأسبوع الموضة

تجاهلت كبرى المواقع الإلكترونية كواليس حضور تيفانى ترامب بعض عروض أسبوع الموضة، وكان هذا التجاهل غير متوقع، إلا أن الجمهور وبعض الصحفيين المعارضين لسياسة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قرروا ألا يتجاهلوا الأمر، فنشروه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فقالت كريستينا بينكلى الكاتبة السابقة بجورنال وول ستريت، أن لا أحد يريد أن يجلس بجانب تيفانى ترامب حيث تم التقاط مقاعد فارغة بجوارها، وهى تجلس بمفردها.

تيفانى ترامب والمقاعد المجاورة لها خالية

تيفانى ترامب والمقاعد المجاورة لها خالية

وبعد مرور يومين صححت كريستينا من موقفها حيث قالت أن المقاعد ظلت فارغة لمدة دقيقتين قبل جلوس شقيقة فيليب بلين مصمم الأزياء بجوارها، وعلى الرغم من أن "ووبى غولدبرغ" من أبرز المعارضين لدونالد ترامب، إلا أنها قالت أنه ليس من العدل أن نوجه الغضب من ترامب إلى ابنته، الأمر الذى جعل كريستينا تصحح من موقفها.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة