خالد صلاح

أسرار زيارة 3 مذيعات لـ«مبارك» فى مستشفى المعادى العسكرى.. نائلة عمارة: الزيارة لم تستغرق نصف ساعة.. ومعتزة مهابة: «مبارك» رجل وطنى.. ومها بهنسى: شرف لى زيارة الرئيس الأسبق

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:30 م
أسرار زيارة 3 مذيعات لـ«مبارك» فى مستشفى المعادى العسكرى.. نائلة عمارة: الزيارة لم تستغرق نصف ساعة.. ومعتزة مهابة: «مبارك» رجل وطنى.. ومها بهنسى: شرف لى زيارة الرئيس الأسبق مبارك ومها بهنسى ونائلة عمارة ومعتزة مهابة

كتب - كريم صبحى

علمت، «اليوم السابع»، من مصادر مقربة من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أن 3 مذيعات زرن الرئيس الأسبق، بمستشفى المعادى العسكرى، هن نائلة عمارة، ومعتزة مهابة، ومها بهنسى.
 
الدكتورة نائلة عمارة، أستاذ الإعلام، بجامعة حلوان، ومقدمة برنامج «حزب الكنبة» سابقًا الذى كان يذاع على فضائية القاهرة والناس، زارت الرئيس الأسبق داخل مستشفى المعادى، وقالت إنها فعلت ذلك للاطمئنان عليه. وأكدت فى تصريحات، لـ«اليوم السابع»، أن الزيارة لم تستغرق أكثر من نصف ساعة، اطمأنت خلالها على صحته، وتكلمت معه فى أشياء عامة وأحوال البلاد.
 
كما زارت معتزة مهابة مذيعة التليفزيون المصرى، ونائب رئيس قناة النيل للأخبار سابقًا، الرئيس الأسبق فى المستشفى. وقالت مذيعة الراديو 90.90، إنها تعتز وتحترم تاريخ الرئيس الأسبق حسنى مبارك، لكونه كان رئيسًا لجمهورية مصر العربية وقائد القوات الجوية فى حرب أكتوبر 73. وأضافت أن الرئيس الأسبق مبارك، حمى البلاد، مثل أى حاكم للبلاد تولى مصر، بخلاف محمد مرسى، الذى كان انتماؤه لجماعة الإخوان، متابعة: «شهدت البلاد فى سنة حكمه كوارث، ولولا تدخل الجيش والشعب لصارت مصر مثل دول أخرى بالمنطقة».
 
وأضافت، أن الرئيس الأسبق له إيجابيات وسلبيات كأى شخص حكم بلدًا بحجم مصر، لكنها أكدت أنه كان وطنيًا كما نفذ العديد من المشروعات التى سيحكم فيها التاريخ، كما قال هو «بما له وعليه».
 
المذيعة «مها بهنسى» زارت الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك هى الأخرى داخل مستشفى المعادى العسكرى، وقالت مذيعة نجوم أف أم، سابقًا، وقناة «تين» حاليًا مها بهنسى، إن زيارة الرئيس الأسبق شرف لها، مضيفة: «الأيام أثبتت أن ثورة 25 يناير كانت مؤامرة لتقسيم الدول العربية ونجت منها مصر بفضل جيشها وشعبها والثورة الحقيقة هى 30 يونيو»، وأضافت بهنسى، أن ثورة يناير ليست مجيدة ولا ميدان التحرير له قدسية، متابعة: «حالة الانحدار الأخلاقى التى يعانى منها الشارع المصرى سببها ما حدث فى ثورة يناير.
 
العدد اليومى
العدد اليومى

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة