وذكر تليفزيون (الهداف)، أن شجارا حادا نشب بين المدرب ولاعبه، عقب قيام الأول باستبدال الثانى بزميله سيد أحمد عواج فى المرحلة الثانية، لافتا إلى أن هذا الشجار تسبب فى توقف المباراة حتى تدخل افراد الشرطة واللاعبون البدلاء.

كما أوضح ذات المصدر، ان الشجار تجدد ثانية بين مواسة ومقداد، مباشرة بعد نجاح محمد سوقار، فى تعديل النتيجة للمولودية فى الدقيقة 65 ولم تهدأ الأمور الا بعد مغادرة اللاعب نحو غرف خلع الملابس.

ويبدو ان اللاعب مقداد، لم يعد يتقبل خيارات المدرب مواسة، الذى أصبح يفضل عليه لاعبين آخرين، بخلاف ما كان عليه الحال فى عهد المدرب السابق جمال مناد.

وكانت حادثة مماثلة وقعت بين مدافعى شبيبة القبائل كسيلة برشيش وسعدي رضواني، خلال المباراة التى خسرها فريقيهما أمام مونروفيا الليبيري بثلاثية بيضاء الجمعة الماضى فى نفس البطولة، حيث اتهم رضواني زميله برشيش بسبه والبصق عليه أمام انظار الجميع، ملمحا إلى أنه سيغادر الفريق.

أما فى الدوري المحلي، فأظهرت كاميرات التلفزيون تصرف غير مقبول تماما من عبد الرحمن مزيان، لاعب اتحاد الجزائر، تجاه البلجيكى بول بولت المدير الفني للفريق، ومساعده محمد حمدود، بسبب استبداله فى المباراة التى خسرها أمام مضيفه شباب قسنطينة بهدف وحيد الخميس الماضي، فى الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.