أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد النبى الشحات

ولاء الإخوان للتنظيم والجماعة.. وليس مصر ؟!

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حملوا السلاح فى وجه المصريين وقتلوا الأبرياء من المدنيين واستهدفوا أبناء الجيش والشرطة بعملياتهم الإرهابية الخسيسة.. وخربوا المنشآت العامة جهارا نهارا لإسقاط الدولة.. لاتستغربوا منهم أى شىء وبالتالى لاعجب إذن من موقفهم المشين وفرحتهم الممزوجة بالغل بعد هزيمة منتخبنا الوطنى وخسارة بطولة الأمم الإفريقية.. فهؤلاء هم الإخوان الإرهابيون وهذه هى أدبياتهم التى تربوا عليها منذ نعومة أظافرهم على أيدى مؤسس الجماعة حسن البنا، حينما قال أينما كانت فكرتنا كانت دولتنا وبالتالى هؤلاء لايعرفون معنى تراب الوطن.. وولاؤهم الأول والأخير بكل بساطة للجماعة والتنظيم وليس لمصر.

 

  صحيح أنه لم يخطر ببال مصرى واحد أن تصل درجة الانحطاط عند جماعة الإخوان إلى هذا الحد من بعد مباراة فى  كرة القدم.. كى يهللوا فرحا على فضائيات العار الإخوانية فى تحدٍ سافرٍ  لمشاعر ملايين المصريين وكأنهم لايريدون لمصر أن تفرح حتى لو كان الفرح بانتصار رياضى، ووصل الأمر إلى حد إعلان أحد قادة الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بأنه يسجد لله شكرا على خسارة المنتخب الوطنى.

 

العجيب بل الغريب فى نفس الوقت أن الإخوان أطلقوا قاموسا من السباب والشتائم والسخرية من الجماهير المصرية التى خرجت للشوارع فرحا بوصول فريقها للمباراة النهائية، وزعموا أن احتفالات المصريين وفرحتهم بالشوارع فى هذه الليلة شهدت كثيرا من حالات التحرش الجنسى وإلى غير ذلك من الخزعبلات إياها التى يضحكون بها على خرفانهم من المشاهدين لفضائياتهم الممولة من المخابرات التركية والقطرية، وهو موقف لا شك يكشف لنا بوضوح مدى الخلل النفسى والأخلاقى بل والدينى عند جماعة الإخوان التى باتت تتاجر بأى شىء بعد أن فشلت كل مخططاتهم القذرة فى إسقاط الدولة المصرية بعد 30 يونيه.

وإمعانا فى السخرية.. تساءلت فضائيات العار الإخوانية من تركيا كيف تفرحون والقدس محتلة ؟! مع أن الانتصار رياضى وأبناء غزة أنفسهم كانوا أول الفرحين بوصول المنتخب المصرى لنهائى البطولة الإفريقية إنما نعمل إيه للمزايدات الرخيصة.

يا أيها الإخوان.. الشعب المصرى مش عبيط والدليل أنه خرج عليكم فى ثورة 30 يونيه وبالتالى لاينظر أبدا إلى أى انتصار رياضى فى بطولة رياضية على أنه نصر سياسى وقد نختلف كثيرا مع سياسات الحكومة الحالية، وهذا شىء طبيعى عند الأسوياء لكننا أبدا لا نختلف على الوطن وهذا هو الفارق بيننا وبين الإخوان.. لا سامحكم الله .

·همسات:

بالمناسبة البرازيل ملكة الكورة فى العالم وصاحبة أكبر الإنجازات الكروية، ورغم ذلك هناك لديهم ومشاكل وشد وجذب مع الحكومة يارب نفهم.

مش مرشدكم الأسبق مهدى عاكف اللى قال "طظ" فى مصر وقال من لايرضى بحكم الإسلاميين "طظ فيه" وقال أيضا الإخوان سيضربون بالجزمة كل من سيهاجمهم إذا وصولوا للحكم.. نقول تانى ولاكده كفاية ؟!

آخر نكتة بنات خيرت الشاطر قالوا فى تحقيقات النيابة.. إحنا مش إخوان..لاتعليق

على فكرة لافرق بين الإخوان وداعش وبوكو حرام فكلهم يتحدثون لغة واحدة فى النهاية بغض النظر عن المسميات يعنى باختصار كلهم إرهابيون.

لمن لايعلم خلال عام 2013 أجرى الرئيس الإخوانى محمد مرسى اتصالا بمحمد الظواهرى شقيق أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة يطالبه فيه بزيادة العمليات الإرهابية ضد الجيش فى سيناء، وذلك عندما علت الأصوات المطالبة بالتظاهر ضد حكم الإخوان فى 30 يونيه، وإن كنتم نسيتم اللى جرى هاتوا الدفاتر تنقرى ؟!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة