أكرم القصاص - علا الشافعي

تحويلات مرورية بدائرى الوراق لإجراء أعمال إنشاء محور روض الفرج

الجمعة، 10 فبراير 2017 12:15 ص
تحويلات مرورية بدائرى الوراق لإجراء أعمال إنشاء محور روض الفرج تحويلات مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة الواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور تحويلات مرورية، بسبب عملية الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى بمنطقة الوراق لاستكمال أعمال إنشاء محور روض الفرج، من خلال إنشاء محورين جديدين وقواعد خرسانية على الطريق فى الاتجاه القادم من طريق الإسكندرية الزراعى وصولاً إلى محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوى، وسيغلق ذلك الاتجاه.

 

وستكون التحويلات للقادم من طريق الإسكندرية الزراعى تجاه مناطق الجيزة للاتجاه القادم من الجيزة وصولاً إلى الزراعى، مع إنشاء مسار جديد فى ذات الاتجاه للقادم من الجيزة اتجاه الزراعى بطول 250 مترًا فقط، والعودة مرة أخرى للمسار الطبيعى للحركة المرورية.

 

وتبدأ الأعمال اليوم الجمعة، وتستمر حتى 30 من شهر يونيو المقبل، وستكون على مدار اليوم بالكامل مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال وستقوم الشركة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

رجاء

رجاء من الاخوة ابطال رجال المرور ان ينظرو بعين الاهتمام لما يحدث لشارع بور سعيد ومدى ما يعانية المواطنين بسب التحويلات المرورية بسبب انشاء ذالك المحور منتهى العشوائية بشارع بور سعيد من جراج الترام وميدان السواح .........اغثونة الدراسة قادمة ....جعلكم الله عون لشعب مصر ولا ننكر عظيم ما تقمون بة ولكن مصر تستحق تحيا تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة