أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة: الاحتجاجات انتهت.. و"التنظيمات النقابية" تنتظر توقيع الرئيس

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:27 ص
القوى العاملة: الاحتجاجات انتهت.. و"التنظيمات النقابية" تنتظر توقيع الرئيس وزير القوى العاملة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن علاقة الوزارة بالنقابات العمالية جيدة والحكومة دورها ضبط الإيقاع بين العمال وأصحاب العمل، مضيفًا: "الوقفات الاحتجاجية انتهت تمامًا، والوزارة جاهزة للنظر فى المطالب المشروعة بشرط عدم توقف المصانع".

 

وأضاف "سعفان"، خلال حواره ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، عبر فضائية "dmc"، أن مراكز التدريب دورها مهم لتأهيل الشباب إلى سوق العمل، لافتًا إلى أن قانون التنظيمات النقابية فى انتظار توقيع الرئيس والانتهاء من اللائحة المنظمة له.

 

وفى سياق آخر، قال وزير القوى العاملة، إن المواطن المصرى المعتدى عليه بالكويت حالته الصحية جيدة، وإنه تواصل معه أمس، لافتًا أن السلطات الكويتية حريصة على حق المواطن المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لمن الشكوى. من نقابه المهن الزراعيه

ذهبت الى مقر نقابه المهن الزراعيه الرئيسى بالقاهره لدفع قيمه اشتراك النقابة السنوي وقبل الموعد بشهر.ولا يوجد عليه اقساط او تأخيرات ، ومعى كرنيه نقابه جديد بالكمبيوتر ، والمفاجأة طلب منى خمسه وخمسون جنيها زياده عن قيمه الإشراك المفروض توريده والحجه بأن السستم على الكمبيوتر أتعمل غلط وبناء عليه يتم تحصيل الزياده من كل المشتركين مبلغ خمسه وخمسون جنيها بدون وجهه حق من النقابة او لو تأخرت فى الدفع يتم مضاعفه قيمه الاشتراك غرامه للتأخير فهل هذا عدل أرجو الاهتمام للإصلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة