خالد صلاح

موعد مباريات اليوم بالكأس والقنوات الناقلة

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات اليوم بالكأس والقنوات الناقلة الاسماعيلى


كتب سليمان النقر

تقام اليوم الجمعة مباراتان في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، إذ يلتقي الإسماعيلي مع إف سى مصر فى اختبار سهل نسبيا لصالح الدراويش ، بينما يواجه سموحة نظيره بتروجت ، في مباراة قوية على الفريقين باعتبار أنهما يصارعان للصعود إلى الأدوار النهائية والاستمرار بمسابقة الكأس.

الاسماعيلي ونادى مصر:

ويلتقي الإسماعيلي مع اف سي مصر في الرابعة عصرا على استاد السويس في مباراة يرجح فيها موقف الدراويش الذي يملك مقومات المنافسة والاستمرار في بطولة الكأس ، لطموحه في استعادة الألقاب الغائبة عنه بعدما تربع على قمة الدوري هذا الموسم برصيد 27 نقطة واستعاد رونقه الغائب.

الغائبون عن الدراويش:

وجهز الفرنسي سباستيان ديسابر لاعبيه جيدا لخوض مباراة إف سى مصر والتي سيغيب عنها الثلاثي محمود متولي للإصابة منذ مباراة الأهلي وعماد حمدى وإبراهيم حسن للإيقاف ، و جهز ديسابر بدائلهم بحيث يستمر أحمد دويدار في قلب الدفاع ويلعب عمر جمال أو كريم بامبو بدلا من إبراهيم حسن ويتم الدفع بمحمد صادق أو الوسط بدلا من عماد حمدى.

فيما يبحث إف سي مصر تحقيق مفاجأة على حساب متصدر الدورى، وإقصائه من دور الـ16 وإن كانت حظوظه ضعيفة، نظرا لتفاوت المستوى بين الدراويش والفريق الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية.

سموحة وبتروجت:

بينما يواجه سموحة نظيره بتروجت في السابعة مساء اليوم على استاد السلام فى مباراة قوية ستحظي بالندية من الإثارة، حيث يبحث ميمى عبد الرازق المدير الفني المؤقت لسموحة للتأكيد على أنه الأحق بالاستمرار فى قيادة الفريق السكندري لاسيما بعد الفوز الكبير الذي حققه على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة.

وعلى الجنب الآخر، يتطلع بتروجت لتحقيق الفوز والصعود لدور اثمانية على أمل الاستمرار في المنافسة والصعود للأدوار النهائية، وإن كانت مهمته ستكون صعبة في ظل المنافسة القوية التي سيواجهها من الفريق السكندري لخطف تذكرة الصعود للدور التالي، حيث يسعي محمد يوسف المدير الفني لتحقيق نتائج مرضية مع الفريق البترولي ووضع بصمته مع الفريق بالدوري والكأس.

القنوات الناقلة:

تذاع المباريات على قناة أون سبورت ودى إم سى والنيل الرياضية والقناة الثانية الأرضية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة