أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:00 ص
مواجهات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الجمعة ، فريق كرة اليد بنادى طلائع الجيش نظيره 6 أكتوبر فى إطار الجولة الثانية بالدور الثانى من كأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليين لاستعداد لاعبى المنتخب إلى خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون يناير المقبل .

سبورتنج فى مواجهة الشمس فى كأس اتحاد كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى كأس اتحاد كرة اليد مواجهات بين، الأوليمبى مع هليوبوليس وسبورتنج مع الشمس والطيران مع بورسعيد وسموحة مع البنك الأهلى والجزيرة مع أسيوط.

 

لقاءات قوية فى دورى ناشئين كرة اليد مواليد 2000

فيما تشهد الجولة الثانية عشرة بدورى الناشئين مواليد 2000 المرتبط بالمحترفين لقاءات بين كل من، بورسعيد مع الأهلى وطلائع الجيش مع الزمالك وهليوبوليس مع بترول أسيوط وسبورتنج مع الطيران والبنك الأهلى مع 6 أكتوبر والجزيرة مع سموحة والشمس مع الأوليمبى.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

بينما يلتقى هليوليدو نظيره الأهلى و باكوس مع أصحاب الجياد أ و سبورتنج ب مع الزمالك ب فى إطار منافسات دورى الناشئات مواليد 2002 .

ناشئين اليد
ناشئين اليد

وتنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم. وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين، وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة