خالد صلاح

محمد حماقى يتألق فى حفل جماهيرى رغم برودة الجو

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:08 ص
محمد حماقى يتألق فى حفل جماهيرى رغم برودة الجو محمد حماقى


كتب محمد زاهر
إضافة تعليق

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما داخل نادي نقابة المهندسين بمدينة ٦ أكتوبر، وسط الآلاف من الجماهير والطلاب من مختلف المراحل.
وافتتح حماقي حفله بأغنية "فات" وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طول تقديمها، و بعدها حرص على توجيه التحية لهم لتواجدهم رغم برودة الجو ، ثم قدم أغنية "استني دقيقة".
 
وأشار حماقي لإصابته بـ "البرد"، مازحا :" قولتلهم إني اختارت شغلانة مش مناسبة للبرد الكتير اللى بيجيلي.. كنت بقيت محامي أو مهندس "، كما تفاعل الجمهور طوال فقرة حماقي مع العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ما بلاش""وافتكرت" ،"هيقولوا كاني" ،"ناويها"،"واحدة واحدة".
 
وعقب تقديم حماقى لأغنية أم الدنيا، والتى أشعلت حماس الجميع، طالبه الجمهور بتقديم أغنية للقدس ليعلق قائلا : "أنا الحقيقة عندى حالة إحباط من اللى بيحصل.. ولو القدس هترجع بالغناء كانت رجعت من زمان.. القدس علشان ترجع لازم نشتغل على رجوعها".
 
وحرص حماقي على تهنئة الكابتن محمود الخطيب بفوزه برئاسة النادى الأهلى خلال تحيته للكابتن أمير عبد الحميد حارس الداخلية الحالى والأهلى السابق على تواجده بالحفل، وأجرى مقارنة بين عدد جمهور الأهلي الذي ينتمى له و المتواجدين بالحفل وبين جمهور "الزمالك"، وعلق :"أنا أهلاوي .. بس بحترم فى جمهور الزمالك إخلاصهم لناديهم رغم كل ما يحدث ".
 
وتواجدت نهلة الحجري زوجة حماقي في الجانب المخصص لـ " VIP"و أبناء شقيقتها أمام خشبة المسرح، حيث شاركوا الجمهور الغناء والرقصات طوال الحفل
 
يقوم بالتنظيم وليد منصور بمشاركة عناصر صناعة الحفل ال dj  وليد الحريري مصمم تراسات الإضاءة والمؤثرات البصرية وتصميم المسرح لتامر فوزي .. بالإضافة إلي المستشار شندي والسقا جروب.
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة