خالد صلاح

فيديو.. الننى يسجل فى سداسية أرسنال بشباك بوريسوف بالدورى الأوروبى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 12:09 ص
فيديو.. الننى يسجل فى سداسية أرسنال بشباك بوريسوف بالدورى الأوروبى محمد الننى


كتب أحمد كارم

سحق أرسنال الإنجليزى ضيفه باتى بوريسوف البيلاروسى بنتيجة 6-0 فى آخر مباريات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى ولحساب المجموعة الثامنة وسط تألق من الدولى المصرى محمد الننى الذى شارك أساسيا و أحرز هدف فريقه السادس.

بدأ أرسنال التسجيل مبكراً وتحديداً فى الدقيقة 11 عن طريق ماتيو ديبوتشى، ثم أضاف ثيو والكوت الهدف الثانى فى الدقيقة 37 قبل أن يضيف جاك ويلشير الهدف الثالث فى الدقيقة 43 لينتهى الشوط الثانى بثلاثية نظيفة، فى الشوط الثانى عزز أرسنال تقدمه فى الدقيقة 51 عن طريق مدافع بوريسوف دينيس بولياكوف الذى أحرز هدفا فى مرماه - الرابع - ثم أضاف جيرو الهدف الخامس فى الدقيقة 64 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد الننى الهدف السادس بطريقة رائعة من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكان أرسنال قد حسم تأهله إلى دور الـ32 من البطولة سابقا، وبفوزه اليوم يكون قد وصل للنقطة 13 متصدرا جدول ترتيب المجموعة يليه فريق النجم الأحمر برصيد 9 نقاط فى المركز الثانى بعد فوزه على كولن الألمانى اليوم بنتيجة 1-0.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة