خالد صلاح

"حسام" يتهم المدام: "عضتنى وأحدثت بجسدى إصابات تحتاج 21 يوم علاج"

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:00 ص
"حسام" يتهم المدام: "عضتنى وأحدثت بجسدى إصابات تحتاج 21 يوم علاج" محكمة الأسرة


كتبت أسماء شلبى

اتهم زوج فى بلاغ رسمى بقسم شرطة الطالبية زوجته بتعنيفه والتعدى عليه بالضرب و"العض"، وإصابته إصابة مبرحة استلزمت علاجًا لمدة 21 يومًا بحسب التقرير الطبى.

 

وأكد "حسام.خ.ع"، البالغ من العمر 28 سنة والمتزوج حديثًا أن خلافات محتدمة جمعته وزوجته بسبب تدخل والداها ومحاولتها إلزامه بإعطاء والدته مصروفًا شهريًا "2000 جنيه" رغم الأقساط التى يدفعها شهريًا للشقة وأثاث ومصروفات الزواج.

 

وأشار الزوج، الذى تعرض للعض من زوجته، إلى أنه لم يمض على زواجه سوى 8 شهور وقعت فيها مشاكل اضطرته لدخول قسم الشرطة مرتين قبل الواقعة الأخيرة، حيث سبق واتهمته "حماته" بالمخالفة للحقيقة بالتعدى عليها، وهو ما نفاه الشهود وأكدوا تعديها هى عليه.

 

وأضاف حسام، العامل بوزارة التربية والتعليم، أنه حاول أن يقنع زوجته بالوقوف معه وعدم السماع لوالدتها، لكنه فشل واستمرت زوجته فى الاستقواء بوالدتها واستدعائها ما يتسبب فى تطور الخلافات للضرب والإساءة له ولأهله.

 

وعن الواقعة التى أصيب فيها بعدة إصابات برقبته أثر عضه وضربه على رأسه من قبل زوجته، أكد "حسام"، أنه كان يمكث فى المنزل بمفرده بعد أن تركته اعتراضًا على سؤاله لها عن إنفاقها مبلغ 3 آلاف جنيه كان يدخره ليدفعه قسطًا لشقتهما.

وأضاف الزوج: وصلت زوجتى ووالدتها وشقيقيها وتعدوا على ضربا وعضتنى زوجتى وأصابتنى فى مختلف أنحاء جسدى، مشيرًا إلى أنه لولا تدخل جيرانه وإنقاذه من أهل زوجته لتعرض لإصابات أودت حياته، حيث كانوا يهددوه بالأسلحة البيضاء لإجباره على توقيع تنازل عن شقته ومحتوياتها وسيارته وتطليق زوجته كرهًا عنه.

 

وأقام "حسام.خ.ع" دعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة لإثبات نشوز زوجته متهمها بالخروج عن طاعته واعتيادها تعنيفه، وأرفق فى عريضة الدعوى صورة من البلاغ وشهادة الشهود والتقرير الطبى بالإصابات التى تعرض لها.





التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

مصاص الدماء

لسه حديثي الزواج وتحولتم الى مصاص دماء عض في الرقبه وتعدي بالضرب علشان كام ألف جنيه اومال لو عدت كام سنه في الزواج تتحولوا الى زومبي تاكلوا بعض ليه بقينا كدة فين تعاليم ربنا الزواج مودة ورحمه وإحسان ياأما لو فارقنا نفارق بمعروف.

عدد الردود 0

بواسطة:

Dody

الايام بتعدى هوااا

ههههه ..معلش ميجراااش حاجة الايام بتعدى هواا

عدد الردود 0

بواسطة:

د.كريم

اخلع

قبل.مايقلبوك ويموتوك. بدرى.بدرى

عدد الردود 0

بواسطة:

.

دى ( زومبى )...نتيجه اضطراب الهرمونات.....اخذروا يا معشر الرجال....الززوبيات قادمات

😎 ,مشمش 😎......

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

العلاج اكثر من 21يوم يعنى جناية --المهم أخذت كمان 21حقنة ضد العدوى ولا لا--الله يكسفك راجل

أنت مش ممكن تكون أنسان طبيعى دى واحدة--التانية الزواج بالطريقة دى أصبح سبوبة للاستيلاء على الشقة والاثاث--ثالثا--أخطأت من الاساس حين ارتبطت بها واستمريت معها برغم تدخلات أمها المستمرة ومحاولة الضغط عليك لتخرب بيتك وبيت أبنتها--رابعا--أقول لاولياء الامور أتقوا الله فى أنفسكم وفى اولادكم وأرفعوا أيديكم عنهم ووصايتكم عليهم انتم بكدة بتهدوا البيوت وبتخربوها ولا تعمروها والنتيجة مأسى من كل نوع--خامسا --للزوج--أرحم نفسك منها وأطلبها فى بيت الطاعة وأجعلها ناشزا --وأتركها تعيش عندك كالبيت الوقف--دى واحدة بترفس النعمة وكان واضح من الاساس انها داخلة هى واهلها على طمع بس انت معرفتش تقرأ خباياهم--شفت فيلم الزوجة التانية--لو شفتة يبقى طلق يا أبو العلا--وأنفد بجلدك بس أوعى تنولها مرادها بتملك الشقة لأن العمدة هيسكن لك فيها--سادسا --تقدم ببلاغ للنايبة العامة ضدهم واطلب أخذ أقرار عليهم بعدم التعرض لك وفى حالة ما تعرضت لاى مكروة يكونوا هم المسئولين عن ذلك سواء حاليا أو مستقبلا --وبلاش تفكير الزواج مرة تانية أحسن لك -رجالة اية دى بس

عدد الردود 0

بواسطة:

.

اين تعليقات عايده..ولولو ونادين صديقات الموقع على هذه الكارثه التى المت بنساء مصر وتحولهن لزمومبيات

😎 مشمش 😁

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اشترى راحة بالك

وطلقها ملعون ابو الفلوس اللى تحول البشر لمصاصى دماء

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

صباح الخير مشمش كلنا هذه السيدة ولكن بنسب :))

لن أدعي المثالية فأنا عندما أغضب أكسر كل شيء حولي لكني على كل حال احترم نفسي وزوجي ،فصاحب المشكلة ثأر لكرامتة عن طريق محضر في القسم واعتبر ذلك أخذا لحقه المهدور وكرامته المبعزقه فهو اضعف من أن يضربها او يعضها كما عضته حتى ، اخي لن تستقيم الحياه مع سيدة تجرأت على رجولتك وكرامتك هي واقاربها اكثر من مرة ولن تجدي البلاغات طالما تمكنت منك هي وامها وتجبرا عليك ، احسب الموضوع من كل جانبه واختار كرامتك أو زوجتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

احذروا . ايها . الرجال.

هو دة الاسلوب القادم في التعامل . عض و ضرب . و حبس في اي غرفة . و حرمان من الطعام .... تعذيب ...كل واحد ... يأخذ ساتر ...و اللي مش عجبة ... محكمة زنانيري موجودة...عجبك كدة يا مشمش ..اديني علقت اوهه .... كل اللي ذكرتة سالفا . نفسي اعملة مش عارفة.....تحية لاصدقاء...لولو و استاذ منين ...و مشمش .و نادين حببتي..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا حاجة عايدة الكلام أحد وعطا--مش تهديد وعض ومرمطا

نداء الى زوجك العزيز --احذر هناك تهديد علنى مباشر من شريكة العمر الفاضلة--خذ بالك نفذ طلباتها بالحرف والا ----- وقد اعذر من أنذر--لية بس كدة يا أخت عايدة تظهرين العين الحمرا بدون سبب--ولا الكلام دة فى العموم وليس فى الخصوص --أننى وبالأصالة عن نفسى أتمنى لك حياة كلها سعادة ومودة ورحمة --مش عض و21 يوم علاج وو21 حقنة--ولا أعتقد بأنك ستقدمين على هذا مطلقا لأنة من الواضح والحمد لله هناك استقرار عائلى لديك اتمنى دوامة-ما كتبتة دعابة بسيطة من أخ لأختة-وعلى تلك الزوجات العضاضة --مش عارف منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة